حسن باعوم يدعو أبناء الجنوب للاستمرار في نضالهم حتى تحرير أراضيهم من الاحتلال الإماراتي السعودي

المسيرة| حضرموت:

دعا حسن باعوم -زعيم الحراك الجنوبي أبناء المحافظات الجنوبية- إلى المضي قدماً بإصرار وعزيمة نحو تحرير كُـــلّ مناطقهم من دنس الاحتلال والغزو الإماراتي السعوديّ ومرتزقتهما، مؤكّـــداً على مراهنته في استمرار نضال الجنوبيين حتى يتحقّق النصر.

وَأَشَارَ باعوم خلال استقباله، أمس، في منزله بالمكلا محافظة حضرموت وفداً قبلياً من مديرية الشحر إلى ثقته الكبيرة بأن أبناء الجنوب سائرون نحو النصر بغض النظر عن أية تضحيات كانت وأنهم لن يتراجعوا قيد أنمله حتى يتحقّق الهدف الذي يناضلون من أجله وهو تحريرهم أراضيهم ومناطقهم من قوى الغزو والاحتلال الإماراتي السعوديّ.

ولفت زعيم الحراك الثوري الجنوبي، إلى أن الأهداف التي يناضل الجنوبيون من أجلها ستتحقّق وأن نضالهم لن يذهب سدى طالما وأن أبناء حضرموت والشحر خاصة لا زالوا متمسكين بقضيتهم دون النظر إلى أي جزاء، حتى ينالوا ما يناضلون من أجله.

وخلال الزيارة، رحّب حسن باعوم، بوفد مديرية الشحر، واصفاً إياهم بالرجال القادمين من عمق التأريخ، مضيفاً أنه ولطالما كانت الشحر في مقدمة المدفعين عن أرض الجنوب فإن نضال وتضحيات الجنوبيين تمضي في الطريق الصحيح، مؤكّـــداً أن النصر حليفُ كُـــلّ جنوبي يستمد نضاله من التأريخ، معبراً عن شكره وتقديره للوفد الزائر له إلى منزله بالمكلا وتحملهم عناء الوصول إليه، مثمّناً دورَهم النضالي في كُـــلّ المنعطفات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com