إغارة واسعة على مواقع العدو في “خب والشعف” وقنص 11 مرتزقاً

المسيرة | الجوف

نفّــذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عمليةَ إغارة واسعة على مواقعَ لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة الجوف، كما أحبطت محاولة تسلّل لهم، وضاعفت القناصة خسائرهم.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن عملية الإغارة استهدفت عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزقة العدوان في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف.

وأوضح المصدر أن العملية اتخذت ثلاثة مسارات تم منها الإغارة على تلك المواقع بشكل متزامن، ما أحدث حالةَ إرباك وذعر كبيرة في صفوف المرتزقة.

وأكّـــد المصدر أن المرتزقة الذين كانوا في تلك المواقع تعرضوا لضربات ونيران مكثّفة من قبل وحدات الجيش واللجان، وأسفر ذلك عن مصرع وإصابة عدد منهم، فيما اغتنمت الوحدات المهاجمة كميات من عتادهم العسكري من داخل تلك المواقع.

وفي جبهة الظهرة، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولة تسلّل لمرتزقة العدوان في منطقة تواثنة، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أنه تم خلال العملية الاشتباك مع المرتزقة واستهدافهم بنيران مكثّفة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، قبل أن يلوذ بقيتهم بالفرار.

إلى ذلك تكبّـــد مرتزقة العدوان خسائرَ إضافية في جبهتي المصلوب والساقية، حيث أفاد للصحيفة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان بأن 11 مرتزقاً سقطوا بين قتيل وجريح بعمليات قنص تم تنفيذها في الجبهتين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com