قبائل الأهنوم بعمران يؤكّـــدون استمرار الصمود ورفد جبهات القتال للتصدي للغزو والاحتلال

المسيرة| عمران

نظّم أبناءُ ومشايخ ووجهاء قبائل الأهنوم بمديريتَي المدان وشهارة بمحافظة عمران، أمس الاثنين، وقفةً قبليةً مسلحةً؛ تأكيداً استمرار الصمود في وجه العدوان ورفد جبهات القتال وتدشيناُ للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الوقفة التي تقدمتها قيادتا السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وبحضور الشخصيات الاجتماعية وأعضاء التلاحم القَبَلي وجمع غفير من المواطنين، قدمت العديد من الفقرات والمشاركات المتنوعة والمعبرة عن المناسبة العظيمة لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين التي تمثل نقطة الانطلاقة للمشروع القرآني التحرري ضد الطغاة والمستكبرين وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من آل سعود وآل زايد ومن معهم من كيانات وأنظمة وعملاء ومرتزقة.

وأكّـــد الحاضرون استمرارَهم في الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعو إماراتي ورفد الجبهات بالمال والرجال، وباركوا للقيادة الثورية والسياسية وللجيش واللجان الشعبية ما حققته وحدة التصنيع العسكري والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر من إنجازات عسكرية هامة وضربات نوعية موجعة لدول العدوان السعو أمريكي الغاشم.

ودعا المشاركون كافة قبائل الأهنوم إلى مزيد من التوحد والتكاتف والتلاحم ونبذ الخلافات وتعزيز الجبهة الداخلية لاستشعار المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com