قنص 45 مرتزقاً و جنديين سعوديين ومصرع العشرات بكسر زحوفات في جبهات الحدود

المسيرة | وراء الحدود

سقط العشراتُ من عناصر العدو السعودي ومرتزقته قتلى وجرحى، خلال عمليات متنوعة نفّذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات ما وراء الحدود، أمس الاثنين.

وأفاد لصحيفة المسيرة مصدرٌ في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة بأنه تم قنص 45 مرتزقاً في مناطق متفرقة بجبهات جيزان ونجران وعسير، منذ مساء أمس الأول.

كما تم قنص جنديين سعوديين أمس في موقع الفريضة بجبهة جيزان.

من جهة أخرى، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس في جيزان، وَأَوْضَــحَ مصدر ميداني أن المحاولة تمت من ثلاثة مسارات، إلا أن المرتزقة تلقوا ضربات مكثّفة أوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتهم على الفرار، لتنتهيَ المحاولةُ بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر ثمان محاولات زحف أخرى لمرتزقة الجيش السعودي في جبهة عسير، أربع منها على أبواب الحديد، واثنتان على الربوعة، واثنتان على مجازة، واستمرت تلك المحاولات حوالي 12 ساعة.

وأكد مصدر عسكري للصحيفة أن مرتزقة العدوان تعرضوا لضربات مكثّفة ومسدّدة خلال ذلك، ما أسفر عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم، قبل أن تنتهيَ جميعُ تلك المحاولات بالفشل، ولم يحقّق خلالها المرتزقة أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com