تدشينُ توزيع السلال الغذائية على أسر المرابطين في عدة مديريات بالحديدة

المسيرة| الحديدة

دشّنت مؤسّسةُ يمن ثبات التنموية فرع محافظة الحديدة، أمس الأحد، توزيعَ السلال الغذائية على أسر المرابطين في مديريات زبيد وجبل رأس والجراحي والتحيتا ضمن مشروع الإحسان.

وفي التدشين، أشاد مديرُ مديرية زبيد سعيد جرمش، بجهود المؤسّسة المبذولة في رعاية أسر المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، مؤكّـــداً أن ذلك من أهمّ العوامل التي تعزز الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم.

فيما أشار مدير عام مديرية الجراحي، طه المعيطي، إلى أن الاهتمام بأسر المرابطين يعتبر أقلَّ ما يمكن تقديمه لهم مقابل تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وتصديهم للمعتدين.

بدوره، أوضح مدير عام فرع مؤسّسة يمن ثبات بالمحافظة، عبدالله علي بجر، أن تدشين التوزيع في مديريات المربع الجنوبي لمحافظة الحديدة يأتي في إطار مشروع الإحسان لتوزيع السلال الغذائية على أسر المرابطين في كافة مديريات المحافظة.

ودعا الجميعَ إلى الوقوف إلى جانب المؤسّسة ومساندتها لتتمكّنَ من مواصلة مشاريع الرعاية الاجتماعية لأسر المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

من جانبهم، أعرب المستفيدون من المشروع عن تقديرهم للمؤسّسة واهتمامها المستمرِّ بأسر المرابطين وتلمس احتياجاتهم، مؤكّـــدين مواصلةَ الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com