التأكيد على أهميّة توحيد الجهود لخوض معركة التحرر والاستقلال

المسيرة: إب

أكّـــد لقاءٌ قبلي لمناقشة استمرار جهود التحشيد والتعبئة بمديرية العدين محافظة إب، أمس الأحد، على ضرورة توحيد الجهود وحشد الطاقات والإمكانيات لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان، وخوض معركة التحرر والاستقلال.

وفي اللقاء الذي ضم المشايخ والوجهاء والقيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية، أكّـــد وكيل المحافظة قاسم المساوي، على ضرورة توحيد الصفوف لمواجهة الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم وإفشال مخططاتهم الاستعمارية، مشيراً إلى أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن، تتطلب من الجميع تعزيز الجبهة الداخلية وتقوية النسيج الاجتماعي، ومواصلة رفد الجبهات لتعزيز الصمود في وجه العدوان وخوض معركة التحرير الكامل للأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمنافقين بكل قوة واقتدار.

وشدّد الوكيل المساوي على أهميّة تشكيل لجان ميدانية على مستوى عزل وقرى المديرية لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة، مشيداً بالدور الهام والمحوري للمشايخ والأعيان والوجهاء وكل أبناء العدين في هذا الجانب ومشيداً بشجاعتهم واستبسالهم في صد قوى العدوان والمرتزقة منذ أربعة أعوام.

من جانبه أكّـــد مدير مديرية العدين عباس فايع، على ضرورة تعزيز التوعية المجتمعية بمخططات العدوان الساعية لاحتلال اليمن ونهب ثرواته وخيراته، داعياً الجميع إلى الاستمرار في رفد الجبهات والإسهام في تعزيز الصمود الشعبي لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتحرير المناطق المحتلة من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

فيما أكّـــد المشاركون وقوفهم صفا واحدا في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، واستمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، والذود عن الأرض والعرض، مشيدين بالانتصارات التي يحقّـــقها الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، والضربات المسددة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر الذين يلقنون العدو دروسا قاسية في عقر داره.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com