أمين العاصمة يؤكّـــد دعم السلطة المحلية لحملة التشجير وأهميّة الحفاظ على البيئة

المسيرة| خاص:

فيما تحتفي أحياءُ وحاراتُ العاصمة صنعاء بحملة التشجير، أمينُ العاصمة يؤكّـــدُ على أهميّة غرس الأشجار في مختلف أحياء وحارات مديريات الأمانة، مشيراً إلى دعم السلطة المحلية لحملة التشجير التي ينفذها مكتب الزراعة والري بالعاصمة صنعاء.

وقال أمين العاصمة صنعاء حمود عباد خلال تدشينه، أمس الأحد، حملةَ تجشير لعدد من الأحياء والحارات بشارع الزبير جوار المستشفى الجمهوري: إن أهميّة الحملة تكمن في ما للأشجار من دور في الحفاظ على البيئة فضلاً عن كونها تعطي الأحياء والشوارع منظراً جميلاً وخلاباً.

وخلال التدشين الذي حضره عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكيل الأمانة لشئون الأحياء الدكتور قناف المراني، شدّد عباد على ضرورة تعزيزِ السلوك الإيجابي، ونشر الوعي المجتمعي في أهميّة غرس الأشجار، والمحافظة عليها؛ لما تقوم به من دور هام في الحفاظ على البيئة والمجتمع.

كما حَثَّ عباد مكتبَ الزراعة والري والعاملين في الحملة على بذل مزيد من الجهود والعمل على غرس الأشجار المختلفة والمتنوعة بالشوارع والأحياء، مهيباً بكافة المواطنين في الحفاظ على الأشجار وعدم العبث بها.

بدوره، أوضح مديرُ مكتب الزراعة والري بالأمانة إبراهيم شرف الدين، أن حملة التشجير تأتي ضمن برامج وأنشطة مكتب الزراعة والتي تستهدف تجشير كافة الأحياء والحارات في أمانة العاصمة، مشيداً بدعم واهتمام قيادة أمانة العاصمة للحملة.

وأكّـــد شرف الدين أهميّة تكاتف جهود الجميع مع مكتب الزراعة في الحفاظ على الأشجار وغرسها ونشرها في مختلف شوارع وأحياء وحارات العاصمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com