هجمات نوعية على مواقع المرتزقة في “المتون” و”الظهرة” وكمين هندسي يضاعف خسائرهم

المسيرة | الجوف

نفذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة عمليات نوعية، أمس الأحد، في عدد من جبهات محافظة الجوف، حيث هاجمت عَدَداً من مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي واستهدفت تجمعاتهم وآلياتهم، وسقط خلال ذلك عدد من المرتزقة قتلى وجرحى وتم تدمير آليتين لهم.

ففي مديرية المتون، نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة عمليةَ إغارة نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة العدوان في منطقة قعيطة، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن المرتزقة تعرضوا لنيران وضربات مسدّدة من قبل الوحدات المغيرة خلال العملية، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

جاء ذلك فيما نفذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملية إغارةً أخرى على عدة مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة الظهرة.

وسقط عددٌ من المرتزقة بين قتيل وجريح بنيران القوات المهاجمة خلال العملية أيضاً.

وفي مديرية خب والشعف، تكبّد مرتزقةُ العدوان خسائرَ إضافية جراء وقوعهم في كمين هندسي، حيث أفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، انفجرت بآليتين للمرتزقة في منطقة الخليفين، ما أسفر عن تدميرهما.

وأوضح المصدر أن الآليتين كانتا تحملان عَدَداً من عناصر المرتزقة، سقطوا جَميعاً بين صريع وجريح جراء الكمين.

وفي مديرية المصلوب، نفذت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ ضرباتٍ على تجمعات لمرتزقة العدوان، وأكّـــد مصدر عسكري أن الضربات حقّـــقت إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com