السيطرة على موقعين في نجران وكمائنُ هندسية تحصد عشرات المرتزقة

المسيرة | وراء الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدمَها الميداني في جبهات ما وراء الحدود، وتمكّنت من السيطرة على موقعين للعدو، كما نفذت عدةَ عمليات وكمائنَ سقط خلالها عشرات من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت مساءَ أمس الأول، من السيطرة على موقعين لمرتزقة الجيش السعودي في “طلعة” نجران، وذلك إثر عملية هجومية نوعية سقط خلالها عدد من المرتزقة قتلى وجرحى.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش واللجان نفذت ضربات مدفعية مسددة على تجمعات وتحصينات المرتزقة خلال العملية ما أسفر عن مضاعفة خسائرهم.

وأكّـــد المصدر أن عَدَداً من عناصر المرتزقة وقعوا أسرى بيد أبطال الجيش واللجان عند اقتحام الموقعين.

ويأتي هذا التقدمُ في إطار تصعيد جديد متواصل تنفذه قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهات ما وراء الحدود، حيث تمكّنت خلال الأيام والأسابيع الماضية من السيطرة على عشرات من المواقع وسلسلة جبال ومرتفعات واسعة في نجران وعسير، وقد عرض الإعلام الحربي مشاهدَ مصورة وثقت تفاصيل تلك العمليات.

من جهة أخرى، تكبّد مرتزقة الجيش السعودي، أمس الأحد، خسائرَ فادحة جراء وقوعهم في كمين هندسي نوعي، في الحماد بنجران، حيث انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

وأفاد مصدرٌ ميداني للصحيفة بأن مدفعية الجيش واللجان كبّدت المرتزقة خسائرَ إضافية بعد الكمين، حيث ضربت تجمعاتِهم في المنطقة موقعة قتلى وجرحى آخرين في صفوفهم.

كما وقع المرتزقة في كمينين هندسيين أيضاً قبالة نجران، أمس، حيث أفاد مصدر عسكري بأن عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة في صحراء البقع، انفجرت بآليتين عسكريتين محملتين بعدد من مرتزقة الجيش السعودي، ما أَدَّى إلى تدمير الآليتين ومصرع جميع من كانوا على متنهما.

ويأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة من مصرع وإصابة ثمانية جنود سعوديين، برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة قبالة السديس في نجران.

كما سقط أربعة مرتزقة آخرين بين قتيل وجريح بعمليات قنص أخرى، أمس، في جبهة حيران الحدودية، وشرق جبل النار قبالة جيزان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com