هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في مجازة عسير وكمين هندسي يحصد عدداً منهم في جيزان

المسيرة | وراء الحدود
نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عدةَ عمليات نوعية استهدفت مواقعَ وتجمعاتٍ لمرتزقة الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود، وسقط خلال تلك العمليات عددٌ من المرتزقة قتلى وجرحى.
وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت، أمس عملية هجومية نوعية على عدة مواقع يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في مجازة، بجبهة عسير.
وأوضح المصدر أنه تم استهداف عناصر المرتزقة في تلك المواقع بنيران مكثّفة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
ويأتي ذلك ضمن تصعيد هجومي مستمر تنفذه قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة عسير، وفي منطقة مجازة بالذات، حَيْــثُ شهدت الأيام الماضية تقدماً كَبيراً حقّقته قوات الجيش واللجان إذ تمكّنت من السيطرة على سلسلة جبال وتباب ومواقع عديدة خلال عمليات هجومية نوعية سقط فيها عشرات من المرتزقة قتلى وجرحى، وتم تدمير العديد من آلياتهم.
وكان الإعلام الحربي بث خلال الأيام الماضية عدةَ مشاهد مصورة وثقت جانباً من تفاصيل تقدم الجيش واللجان الشعبية في مجازة عسير.
إلى ذلك، أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية، مساءَ أمس، صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات وتحصينات المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير أيضاً، وأكّـــد مصدر ميداني أن الإصابات كانت دقيقة وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد من المرتزقة.
وفي جبهة جيزان، تكبّد مرتزقة الجيش السعودي خسائر بشرية، أمس، جراء وقوعهم في كمين هندسي، حَيْــثُ انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان قبالة جبل أم بي سي، وأسفر الانفجار عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.
وفي نجران، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، أمس، عدة تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي تم رصدها في كُلٍّ من مربع شجح وبالقرب من رقابة مراش في الحمّاد، وأكّـــد مصدر ميداني أن الضربات المدفعية حقّقت إصابات دقيقة وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com