الجيش واللجان يواصلون التقدم في عسير ويسيطرون على مواقعَ جديدة بمجازة الغربية

المسيرة | متابعات
بالتوازي مع تصاعُدِ وتوسّع العمليات الصاروخية والجوية ضد المنشآت السعودية، واصل أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة التقدمَ البري داخل جبهات العمق السعودي، حَيْـــثُ تمكّنت، أمس الأول، من السيطرة على عدد من المواقع السعودية في عسير، وكبّــدت العدو خسائر فادحة.
وأفاد الإعلام الحربي، بأن قوات الجيش واللجان نفّـــذت عمليةً هجومية واسعة تم خلالها اجتياح تلك المواقع التي كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في مجازة الغربية.
وأوضح أن العملية بدأت بتمشيط مدفعي مكثّف استهدف تجمعات وتحصينات المرتزقة هناك، وعقب ذلك تقدم المجاهدون بنيران مكثّفة مقتحمين تلك المواقع وسط حالة إرباك وذعر أصابت المرتزقة.
وأشار الإعلام الحربي إلى أن طيران العدوان حاول إعاقة تقدم المجاهدين، إلا أن الغارات التي شنها لم تُجْــدِ نفعاً، وانتهت العملية بسيطرة الجيش واللجان على جميع تلك المواقع.
وسقط خلال العملية عددٌ من المرتزقة قتلى وجرحى ولاذ بقيتهم بالفرار، فيما تمكّن المجاهدون من تدمير عدد من الآليات السعودية بينها 4 مدرعات.
وبث الإعلام الحربي مشاهدَ مصورةً عرضت جانباً من تفاصيل العملية، حَيْـــثُ أظهرت تدمير العديد من آليات ومدرعات المرتزقة واستهداف واقتحام مواقعهم، كما أظهرت حالةَ الخوف والرعب الذي أصابهم ودفعهم للفرار من المواقع.
ويأتي ذلك بعدَ أَيَّــام قليلة من إعلان الإعلام الحربي عن سيطرة الجيش واللجان على سلسلة جبال وتباب واسعة غربي مجازة، في عملية نوعية كبرى، تكبّــد فيها العدو السعودي خسائرَ كبيرة.
وتشهد جبهاتُ ما وراء الحدود خلال الفترة الأخيرة تصعيداً نوعياً واسعاً ومتواصلاً تنفّـــذه قواتُ الجيش واللجان، موسّعةً مساحةَ سيطرتها في عدة محاورَ، بالتوازي مع التصعيد الصاروخي والجوي على المنشآت السعودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com