قوات الاحتلال الصهيوني تقتحم منازل الفلسطينيين وتعتقل أربعة مواطنين في القدس المحتلة

المسيرة| فلسطين المحتلة

اعتقلت قواتُ الاحتلال الصهيوني، أمس السبت، أربعة فلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية، أن قواتِ الاحتلال اقتحمت بلدتي سلوان والعيزيرية في القدس المحتلة واعتقلت أربعة فلسطينيين.

وتواصل قواتُ الاحتلال ممارساتِها العدوانيةَ بحق الفلسطينيين من خلال التضييق عليهم ومداهمة المدن والقرى الفلسطينية وشن حملات الاعتقال اليومية بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

إلى ذلك، أصيب فلسطيني جراء اعتداء مستوطنين صهاينة عليه في منطقة خلة حمد بالأغوار الشمالية في الضفة الغربية.

وقالت وكالة وفا: إن المستوطنين اقتحموا المنطقة وطردوا رعاة الأغنام الفلسطينيين منها واعتدوا على أحدهم بالضرب، ما أدى إلى إصابته برضوض.

وفي السياق، اقتحم مستوطنون، أمس السبت، منزلاً في بلدة كفر لاقف شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية ورفعوا علم الاحتلال عليه.

وأشارت وكالة وفا، إلى أن مستوطنين من مستوطنة كرني شمرون المقامة على أراضي المنطقة اقتحموا منزلاً يقعُ في طرف البلدة قرب الشارع الرئيسي المؤدي لقلقيلية يعودُ للمواطن أمين عوض جبر.

وأشارت الوكالة، إلى أن المستوطنين وضعوا علَماً للاحتلال على المنزل، وانتشروا في المنطقة قبل أن ينسحبوا منها، علماً أن المستوطنين يقومون بأعمال استفزازية باستمرار في المنطقة.

وتقيم قواتُ الاحتلال نحو 427 بؤرةً استيطانية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، تشكل مساحتها 46% من إجمالي مساحة الضفة الغربية، يقطن فيها قرابة 800 ألف مستوطن، يمارسون اعتداءات شبه يومية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com