الإفراج عن 72 من المغرّر بهم بصنعاء

المسيرة| صنعاء

في إطَارِ قرارِ العفو العام التي أطلقته القيادةُ الثورية والسياسية لمن عادوا إلى حُضن الوطن، أٌفرج، أمس السبت، بصنعاء عن 72 من المغرّر بهم والذين تم التحفُّظُ عليهم من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية بعد أن كانوا في طريقهم للالتحاق بجبهات العدوّ.

وخلال عملية الإفراج أكّـــد مساعدُ وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء علي محمد الكحلاني أن عملية الإفراج عن المغرّر بهم جاءت بناءً على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة شهر رمضان وفي إطَار قرار العفو العام.

وأوضح أن العدوّ ومرتزقته بعد أن فشلوا في الجبهات لجأوا إلى استقطاب عدد من المغرّر بهم في محاولة لاستغلال الظروف والأوضاع المادية.

وأشار اللواء الكحلاني إلى أن العدوّ بات يحتمي وراء المغرّر بهم ويسعى لتقديمهم إلى محارق الموت، لافتاً إلى أن صمود الجيش واللجان الشعبيّة حقّــق انتصاراً كَبيراً على الأَعْدَاء في كافة مواقع وجبهات العزة والكرامة.

ودعا المغرّر بهم العودة إلى الصف الوطني وترك جبهات ومواقع الغزاة الذين سيرحلون عما قريبٍ كما رحل أسلافهم، حاثا المغرّر بهم على الاستفادة من الدورة التوعوية التي تلقوا فيها عدداً من المحاضرات الهادفة وذلك خلال فترة التحفظ عليهم.

فيما عبّر المفرَجُ عنهم عن الشكر والتقدير للقيادة السياسية والعسكرية العليا على الاهتمام وتقديم الرعاية لهم.

حضر عمليةَ الإفراج مديرُ دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة ومدير دائرة شؤون الأفراد العامة العميد عبدالله البزاغي ومدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إسماعيل عواض ومدير مركز القيادة والسيطرة العميد محمد السياني وعدد من المختصين من النيابة والقضاء العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com