وجهاء ومشايخ الضالع يؤكّـــدون دعمَ المرابطين بالجبهات حتى تحرير كافة الأراضي من دنس الغزاة

المسيرة| صنعاء

نظم أبناء ووجهاء ومشايخ محافظة الضالع أُمسية بالعاصمة صنعاء في إطَار مجالس الذكر الرمضانية، مؤكّـــدين دعم أبناء وقبائل الضالع المرابطين في جبهات العزة والشرف حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة من دنس الغزاة.

وخلال الأُمسية أشار رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي الشيخ ضيف الله رسام ونائب مسئول التلاحم القبلي فرع الضالع الشيخ حسين واصل وعدد من الشخصيات والوجاهات، إلى أهميّة إحياء ذكرى استشهاد الإِمَــامِ عَلِيٍّ -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ-.

واستعرضوا مآثره ومناقبه ومواقفه الراسخة في التصدي للباطل، لافتين إلى حاجة الأُمَّـــة لاستلهام الدروس والعبر من شجاعته ومواقفة خصوصاً في ظل هذه الظروف والتحولات العصيبة.

وتطرقوا إلى عدد من القضايا المجتمعية وهموم أبناء وقبائل الضالع، مشيدين بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبيّة المسنودين بمشايخ ووجهاء وقبائل المحافظة، لافتين إلى أهميّة إحياء هذه المجالس والأمسيات.

ودعت فقراتُ الأُمسية أبناءَ وقبائل الضالع واليمن بصورة عاملة إلى مواصلة التعبئة العامة والنفير للجبهات ورفدها بالمال والرجال وتعزيز التعاون والتكافل الاجتماعي، مشيرةً إلى أهميّة توسيع آليات واطر مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com