هجومٌ على مواقع المرتزقة في “المصلوب” وتدمير 3 آليات في “الغيل” و”المتون”

المسيرة | الجوف

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات نوعية في عدد من جبهات محافظة الجوف، أمس السبت، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي قتلى وجرحى.

ففي جبهة المصلوب، هاجمت وحداتٌ من الجيش واللجان عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزقة العدوان في منطقة وادي وقز، وتعرض المرتزقة خلال العملية لضربات نارية مكثفة ومسدّدة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد منهم.

جاء ذلك فيما دمّرت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان، في معسكر السلان بجبهة الساقية في مديرية الغيل، وأفاد مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأنه تم تدمير الآليتين بواسطة قذائفَ مباشرة، وأن إحدى الآليتين كانت محملة بعناصر من المرتزقة سقطوا جَميعاً بين قتيل وجريح.

وبالتوازي، شنت مدفعيةُ الجيش واللجان عدة ضرباتٍ على تجمعات لمرتزقة العدوان في عددٍ من المواقع بجبهة الساقية أَيْــضًا، وحقّــقت الضربات إصابات دقيقة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

وفي المتون، دمّرت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليةً عسكرية للمرتزقة شرق مجمع المتون، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية، وأوضح مصدر عسكري للصحيفة أن المرتزقة تكبدوا خسائرَ بشريةً في الوقت ذاته، إذ انفجرت بهم عبوة ناسفة أُخْـــرَى هناك، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com