السيطرة على 6 مواقع في نجران ومصرع وأسر عشرات المرتزقة بينهم قيادات

المسيرة | الحدود

حقّــقت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً كَبيراً في جبهة نجران وراء الحدود، أمس السبت، حيث تمكّنت من السيطرة على ستة مواقعَ، في عمليات نوعية سقط خلالها العشراتُ من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى بينهم قيادات.

وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان الشعبيّة سيطرت، أمس على ثلاثة مواقع كان يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي في الشبكة وقبالة السديس.

وأوضح المصدر أن ذلك جاء عقب عملية هجومية نوعية تم خلالها اقتحام تلك المواقع والتنكيل بمن كانوا فيها.

وأكّـــد المصدر أن عشرات من المرتزقة سقطوا بين صريع وجريح خلال العملية، وكان ضمنهم قائد كتيبة.

بالتزامن مع ذلك، تمكّنت وحداتُ الجيش واللجان من إحكام سيطرتها على ثلاثة مواقعَ أُخْـــرَى لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة الصوح قبالة نجران، وذلك إثر عملية هجومية نوعية سقط خلالها العشرات من المرتزقة قتلى وجرحى.

وأكّـــد مصدرٌ ميداني للصحيفة أن عَدَداً من قيادات المرتزقة كانوا ضمن القتلى والجرحى، كما تم أسر عدد من عناصرهم عند اقتحام تلك المواقع.

وأوضح المصدر أنه أبطال الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنوا خلال العملية من إعطاب وتدمير ثلاث آليات عسكرية للمرتزقة كانت عند تلك المواقع، وتضمنت تلك الآليات مدرعتين وجرافة.

كما اغتنم أبطالُ الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكري المتنوع الذي كان داخل تلك المواقع.

من جانبٍ آخر، تكبد مرتزقةُ الجيش السعودي خسائرَ إضافيةً جراء وقوعهم في كمين نوعي قبالة السديس، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان هناك، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

جاء ذلك فيما أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبيّة صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي تم رصدها قبالة السديس أَيْــضًا، وحقّــق الصاروخ إصابة دقيقة موقعاً قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

إلى ذلك، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي قبالة الصوح، وأوضح مصدر ميداني للصحيفة أن طيران العدوان تواجد لإسناد المرتزقة خلال ذلك، إلا أنهم تلقوا ضربات مسددة ومكثفة أوقعت عشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وانتهت محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com