المئات من ضباط وجنود الأمن بالمهرة ينظمون اعتصاماً مفتوحاً للتنديد بتعامل الاحتلال السعوديّ

المسيرة| المهرة:

أخذت الاحتجاجاتُ والاعتصامات السلمية في محافظة المهرة ضد الاحتلال السعوديّ منحَىً آخرَ بعد انضمام العسكريين إليها ولم تعد تقتصر على المدنيين فقط.

وقالت مصادر محلية في المهرة: إن المئات من جنود وضباط إدارة الأمن بالمحافظة نظموا، أمس الأول الخميس اعتصاماً مفتوحاً أمام مقر القوات الخَاصَّــة احتجاجاً على تعسفات الاحتلال وتعاملها المعين بحق أبناء المهرة بشكل عام وموظفي السلك العسكري والأمني بصورة خَاصَّــة.

وأوضحت المصادر أن الاحتلال وحكومة الفارّ هادي يرفضون منذ أشهر صرف الرواتب والمستحقات المالية لمنتسبي أمن المهرة دون مراعاة لظروفهم المعيشية الصعبة لا سيما في الشهر الفضيل، مشيرة إلى أن هناك سخطاً شعبياً عارماً على تعامل الاحتلال مع موظفي المؤسّسات الأمنية في المحافظة بالاستخفاف بحقوقهم وتهميشهم.

واتهم ضباط وجنود أمن محافظة المهرة المحتجين المحافظ المرتزِق راجح باكريت – المعين من قبل الاحتلال السعوديّ، بصرف المستحقات المالية للمليشيا والعصابات والمرتزِقة التي تم استقدمها من خارج المحافظة في محاولة لإحلالها في المؤسّسات.

وهدد منتسبو الشرطة بالمهرة بمواصلة احتجاجاتهم واعتصامهم المفتوح أمام مقر قوات القوات الخَاصَّــة بالمحافظة حتى تتم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة بصرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية، داعين إلى محاكمة المحافظ المرتزِق باكريت الذي يقوم بممارسة كُـــلّ أعمال العبث والفوضى بالمحافظة لصالح الاحتلال السعوديّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com