أبناء ووجهاء حراز ونهم وبني حشيش بصنعاء يؤكّـــدون السير على نهج الكرار في مقارعة الباطل ونصرة المستضعفين

المسيرة| صنعاء

تزامناً مع الكرى المؤلمة والفاجعة الذكرى ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، نظم أبناء ووجهاء مديريات نهم وحراز وبني حشيش بصنعاء، أُمسيات رمضانية لمناقشة مناقب وفضائل الإمام علي، واستلهام الدروس من حياته في مواجهة الظالمين والمعتدين.

وأكّـــدت الأُمسيات، أهميّة استشعار المسؤولية إلى يمر بها الوطن وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان من خلال بذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح العملية التعليمية، متطرقةً إلى ضرورة استلهام الدروس من شجاعة وسيرة الإمام علي خَاصَّــة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

فيما، أكّـــد المشاركون أهميّة الاقتداء بالروح الجِهَـادية للإمام علي كرم الله وجهه، مؤكّـــدين استعدادهم لبذل كُــلّ غال ونفيس في سبيل مواجهة العدوان السعوديّ الأمريكي.

وشدّد المشاركون على ضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر، داعين إلى استغلال الشهر الكريم في تعزيز التوعية بأهميّة التصدي للعدوان ونشر ثقافة التسامح والإخاء والتكافل الاجتماعي.

واستعرضت الأُمسيات محطات من مواقف الإمام علي وشجاعته في التصدي للطغاة، موضحة مواقف الإمام علي في نصرة الدين الإسْــلَامي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com