مشايخ ووجهاء إب والمناطق الوسطى: سنظل رافداً للجبهات حتى تحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين

المسيرة: صنعاء

أكّـــد مشايخُ ووجهاء إب والمناطق الوسطى في أُمسية رمضانية بالعاصمة صنعاء، أنهم سيظلون رافدا وداعما لجبهات العزة والكرامة حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزِقتهم.

وخلال الأُمسية التي نظمت، أمس الأول أشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، بالمواقف الوطنية لمشايخ ووجهاء وأبناء محافظة إب في مواجهة العدوان وقوى الغزو والاحتلال، مشيراً إلى أهميّة إقامة مجلس الذكر الرمضانية لمناقشة مختلف القضايا والتوعية بمخاطر المؤامرات والنعرات المناطقية التي يسعى العدوان لإثارتها؛ بهَدفِ نشر الفرقة والشتات بين أبناء الوطن الوحد.

ودعا رسام المشاركين وكافة أبناء ووجهاء قبائل اليمن لمواصلة التعبئة العامة والنفير للجبهات وتعزيز التكافل الاجتماعي وإحْيَــاء دَور القبيلة اليمنية في الدفاع عن الوطن وتحريره من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزِقتهم، مشدّداً على أهميّة العمل لتحصين الجبهة الداخلية وتطبيق ميثاق الشرف القبلي.

فيما أكّـــد مسؤول التلاحم القبلي وكيل محافظة إب الشيخ عَبدالحميد الشاهري أن أبناء ومشايخ قبائل المناطق الوسطى مستمرون في النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال وسيظلون رافدا وداعما لجبهات العزة والكرامة حتى تحرير كافة أراضي اليمن المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين ومرتزِقتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com