وزارة الصناعة والتجارة تضبط عدداً من المحلات التجارية المخالفة وتغلق مخبزين في أمانة العاصمة

المسيرة| خاص:
فيما أشادت بتجاوب والتزام عدد من ملاك المخابز والأفران ممن أُتيحت لهم فرصة تصحيح أوضاعهم، أغلقت وزارةُ الصناعة والتجارة مخبزَين في مديريتَي معين والوحدة بأمانة العاصمة لم يستفيدا من الفرصة، بالإضافة إلى ضبطها وتقييدها عدداً من المخالفات والمحاضر لبعض المحلات التجارية والمولات والبقالات في ذات المديريتين.
جاء ذلك خلال النزول الميداني الذي نفذته اللجنة الرئيسية، أمس الأحد، برئاسة وكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارية الخارجية بسام الغرباني وبحضور وكيل أمانة العاصمة علي شريم ومدير مكتب الصناعة والتجارة خالد الخولاني.
وأوضح رئيس اللجنة الغرباني بأن إغلاق المخبزين جاء نتيجة تلاعبهما بالأوزان المحددة للرغيف والروتي وعقب أشعار ملاكهما بضرورة الالتزام بالوزن والتعليمات الصادرة عن وزارة الصناعة والمؤكّـــدة على أن لا يقل وزن الروتي أَو الرغيف الواحد عن الـ 60، مشيراً إلى أنه تم تنبيه عدد من المخابز والأفران ممن لم تتاح لهم فرصة تصحيح أوضاعها بضرورة الالتزام الوزن المحدد والتعليمات الصادرة من الوزارة والتحسين من أوضاعها.
وقال الغرباني بأن اللجنةَ وخلال نزولها الميداني الذي جابت فيه عدداً من المخابز والأفران والمولات والبقالات في مديريتي معين والوحدة “لمست التزاما ملحوظا لدى بعض الأفران والمخابز، خاصة تلك التي أعطيت فرصةً لتصحيح أوضاعها عند بدء الحملة”، مشيداً بتجاوبها مع الحملة والتزامها بالأوزان والتعليمات الصادرة عن وزارة الصناعة.
وأشار الغرباني إلى أن اللجنة وإلى جانب إغلاقها لمخبزين، تمكّنت من ضبط وتقييد عدد من المخالفات والمحاضر والتجاوزات لعدد من المحلات التجارية والمولات والبقالات، منها حالات عدم إشهار وتلاعب بالأسعار، وغيرها من المخالفات.

++++++++++++++++

وتناقش مستوى تنفيذ المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية
المسيرة | صنعاء
عقدت وزارةُ التجارة والصناعة، أمس الأحد، اجتماعاً موسعاً؛ لمناقشة مستوى تنفيذ المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية “المبتكر اليمني” التي تنظمها الوزارة.
واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلُ قطاع خدمات الأعمال بالوزارة محمد يحيى عبدالكريم وأعضاء اللجنة الإشرافية للمسابقة ولجنة التحكيم، سيرَ المسابقة ومستوى تنفيذها.
وخلال الاجتماع أكّـــد نائب وزير التجارة والصناعة محمد أحمد الهاشمي اهتمامَ الدولة والحكومة بدعم الشباب وابتكاراتهم وتحويلها إلى مشاريعَ استراتيجيةٍ على الواقع من خلال استيعاب إبداعات المخترعين اليمنيين.
وأشار إلى استعداد الوزارة تقديمَ التسهيلات والإمكانيات لإنجاح المسابقة التي يتم بثها الحادية عشرة والنصف مساءَ كُــــلّ يوم على قناة اليمن الفضائية، مثمناً جهودَ لجنة التحكيم وكافة اللجان المساعدة العاملة.
وحث على مضاعفة جهود الجميع لتحقيق النتائج المرجوَّة من المسابقة خاصة في بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية ودعم طموحات الشباب واختراعاتهم وتنميتها، لافتاً إلى أن الوزارة رصدت أكثرَ من أربعة ملايين ريال جوائز يومية للجمهور المشارك في المسابقة.
يُذكَرُ أن عمران محمد المنصور وسليم ناصر أبو عطشان قد تأهلا إلى المرحلة الثالثة من المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية “المبتكر اليمني” التي تنظمها وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر رمضان.
وجاء تأهل المنصور وعطشان عن ابتكارهما سريراً طبياً ذكياً ومتحركاً بعد منافسة مع المبتكر حسين عارف علي عَبدربه الذي شارك بابتكاره ذراعاً آلية تعليمية والمبتكر علي محمد صغير الملاحي الذي شارك بابتكار إنتاج الغاز والمشتقات النفطية من مخلفات البوليمرات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx