صنعاء: مؤسّسة “ميسرة” لرعاية المساجين تدشّن مشروع إفطار الصائم للسجناء بتمويل جمعية العون المباشر

المسيرة: صنعاء
دشّنت مؤسّسةُ ميسرة الوطنية لرعاية المساجين، أمس الأحد، في الإصلاحية المركَزية بأمانة العاصمة، مشروعَ إفطار الصائم للسجناء بتمويل جمعية العون المباشر
ويتضمن المشروع على مدى شهر رمضان، توفير 18 ألفاً و650 وجبة إفطار وعشاء لنزلاء الإصلاحيات المركزية بالأمانة ومحافظة صنعاء، بما في ذلك إصلاحيات هبرة، علاية، الثورة، المعلمي بأمانة العاصمة.
وأوضح رئيس المؤسّسة عَبدالسلام جدبان، أن المشروعَ يأتي لتغطيةِ احتياجات النزلاء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء من الغذاء في شهر رمضانَ، مبينًا أن المشروعَ يأتي في إطار مشاريع المؤسّسة بالتنسيق مع شركائها، مثمناً تفاعلَ قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح مع المؤسّسة في تنفيذ المشروع وتلبية احتياجات النزلاء من الغذاء، ودعم جمعية العون المباشر مكتب اليمن للمشروع.
بدوره أشار مدير الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد المأخذي إلى أهميّة المشروع في تغطية احتياجات النزلاء من وجبات التغذية والإفطار بما يعزز من التكافل الاجتماعي، مثمناً جهودَ الداعمين على الاهتمام بالنزلاء؛ باعتبارها أكثرَ فئات المجتمع احتياجاً واستحقاقاً للعون والمساعدة.
إلى ذلك، نظمت مؤسّسةُ ميسرة أُمسيةً رمضانية بإصلاحية الأمانة بحضور نزلاء الإصلاحية، حث خلالها رئيسُ المؤسّسة على أهميّة التكافل الاجتماعي والاستفادة من شهر رمضان في التقرب إلى الله بالعبادات واستغلال الوقت في أعمال وأنشطة تعود بالفائدة على النزلاء.
ونُظّمت على هامش الأمسية مسابقة لنزلاء الإصلاحية، تم فيها تكريمُ الفائزين بجوائز عينية مقدمة من مؤسّسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com