مؤسّسة الشهداء توزع سلالاً غذائية لأسر الشهداء والجرحى بمديريتي الرجم والطويلة

المسيرة| المحويت
تجسيداً لمبدأ التكافل الاجتماعي والواجب الديني في الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء والجرحى؛ وفاءً وعرفاناً لذويهم الذين بذلوا أعظم ما يمتلكون في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة ورفعة الوطن وأبنائه، دشّنت مؤسّسةُ الشهداء بالتعاون مع المكتب التنفيذي لأنصار الله بمديرية الطويلة محافظة المحويت، أمس الأحد، توزيعَ سلال غذائية لأسر الشهداء والجرحى بدعم المكتب التنفيذي لأنصار الله ومؤسّسة رعاية أسر الشهداء.
وفي التدشين أشاد مدير المديرية علي قطينة بدور المكتب التنفيذي لأنصار الله ومؤسّسة رعاية أسر الشهداء في تخفيف معاناة أسر وذوي الجرحى والشهداء، فيما أكّـــد مندوب مؤسّسة الشهداء مطهر الويسي وعلي الخطيب أن المساعدات استهدفت 150 أسرة، مؤكّـــدين استمرار دعم المؤسّسة لأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم.
ودعا الويسي والخطيب رجالَ المال والأعمال وفاعلي الخير لمساعدة أسر شهداء وجرحی الوطن خاصة في الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.
وفي السياق دشّن وكيل المحافظة حسين عركاض ومعه مدير عام مكتب الإعلام علي الاهجري، توزيعَ السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى بمديرية الرجم.
وخلال التدشين بحضور مدير عام المديرية علي المرجله ومدير مكتب التربية بالمديرية محمد جعيل وعدد من الشخصيات، أكّـــد وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض على الاهتمام الكبير والواسع الذي توليه قيادةُ الثورة ممثلة بالسيد القائد عَبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشّاط، مُشيراً إلى مكانة أسر الشهداء وكذلك الجرحى كشريحة اجتماعية لها حضورها المثقل بالاحترام والتقدير لدى الجميع من خلال التضحية الجليلة التي قدموها في سبيل الله ونُصرة المستضعفين ومواجهة الظالمين طغاة العصر أولياء الشيطان أمريكا وإسرائيل ووكيلهم الدموي النظامين السعودي والإماراتي ومرتزِقتهم.
من جانبه أكّـــد مدير عام المديرية الشيخ علي المرجلة أن هذه السلال الغذائية المقدمة لأسر الشهداء والجرحى تأتي ضمن سلسلة مساعدات متنوعة نقدية وعينية وستتواصل كجزء من واجب ديني ووطني تجاه أولئك العظماء.
من جانبهم عبّر أسرُ الشهداء والجرحى عن شكرِهم لقائد الثورة على الاهتمام والوفاء الكبير لتضحيات الشهداء والجرحى، مؤكّـــدين المضيَ على الطريق التي سلكها الشهداءُ وضحّى من أجلها الجرحى حتى النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com