استشهاد طفل وإصابة مواطن بنيران المرتزقة ضمن خروقات جديدة لاتّفاق الحديدة

المسيرة | خاص
واصلت دولُ العدوان الأمريكي السعودي ومرتزِقتها خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، مستهدفة المواطنين ومنازلهم بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا، ما تسبب في استشهاد طفل وإصابة مواطن، أمس الاثنين، جراء القصف على المدينة، فيما استمر طيرانُ العدوان في استهداف المواطنين في محافظة صعدة، ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح بليغة بمديرية سحار.
وقال مصدر محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن طفلاً استشهد بقصف شنه مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي على شارع زايد، كما أصيب مواطن آخر إصابةً خطيرةً جراء استهداف المرتزِقة بالرشاشات الأحياء السكنية في شارع الشهداء بمديرية الحالي.
وأوضح المصدر، أن قوى العدوان قصفت بالسلاح الثقيل والمتوسط باتِّجاه عدد من المناطق في مدينة الحديدة، بالتزامن مع تحليق مكثف ومستمر للطيران التجسسي في سماء المدينة، مضيفاً أن المرتزِقة واصلوا القصف بالرشاشات المختلفة على مناطق متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية، ولفت إلى تعرض أطراف شارع الـ 50 لقصف صاروخي بالكاتيوشا وبالرشاشات الثقيلة.
وأشار المصدر إلى أن مرتزِقة العدوان أطلقوا أَيْضاً 38 قذيفة هاون على منازل وممتلكات المواطنين في الخباتية والشجن بمديرية الدريهمي، ما أدى إلى أضرار في المنازل والممتلكات، كما قصفوا بأربعة صواريخ كاتيوشا و10 قذائف مدفعية مزارع وممتلكات المواطنين في الجبلية بمديرية التحيتا مع تمشيط مكثف بالعيارات الخفيفة والمتوسطة.
ولفت المصدر إلى تضرر منازل مواطنين إثر 41 قذيفة مدفعية أطلقها الغزاة والمرتزِقة على قريتَي الكوعي والشجن بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة، مبينًا أن مرتزِقة العدوان استهدفوا بـ 26 قذيفة مدفعية وَ4 صواريخ كاتيوشا منطقة الجبلية وجنوب مدينة التحيتا.
وفي محافظة صعدة، أصيب مواطنٌ بجروح، أمس الأحد، أَيْضاً، جراءَ غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي في مديرية سحار بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدرٌ محلي بمحافظة صعدة، أن طيرانَ العدوان استهدف بغارة منزل مواطن في منطقة بني معاذ بمديرية سحار ما أدى إلى إصابة مواطن وتدمير المنزل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com