هجومان على مواقع العدو في عسير ونجران ومصرع عشرات المرتزقة بكمائن هندسية

المسيرة | الحدود
نفذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات نوعية وضربات مسددة استهدفت تجمعات ومواقع وآليات مرتزقة الجيش السعودي في جبهات ما وراء الحدود، أمس السبت، وسقط العشرات من المرتزقة قتلى وجرحى خلال ذلك.
ففي جبهة عسير نفذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، عملية هجومية نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، وأفاد مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن المرتزقة الذين كانوا هناك تعرضوا لنيران مكثفة ومسددة من قبل القوات المهاجمة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
وفي نجران، نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبيّة عملية إغارة على أحد مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الطلعة، وَأَوْضَحَ مصدر ميداني أن عَدَداً من المرتزقة سقطوا قتلى وجرحى خلال العملية.
جاء ذلك فيما تكبد المرتزقةُ خسائرَ بشرية ومادية إضافية جراء وقوعهم في كمينين نوعيين، حيث انفجرت عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان بمجموعة منهم في شبكة نجران، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، وذلك بالتزامن مع انفجار عبوة أُخرى بطقم لهم في صحراء الأجاشر قبالة نجران، ما أسفر عن تدمير الطقم ومصرع من كانوا على متنه.
إلى ذلك، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي شرق صحراء الأجاشر قبالة نجران، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن المرتزقة تعرضوا لضربات مسددة ومكثفة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.
وَأَوْضَحَ المصدر أن المرتزقة وقعوا أَيْضاً في كمائنَ هندسية ضاعفت خسائرهم، حيث انفجرت عدةُ عبوات ناسفة بهم، ما أدى إلى ارتفاع عدد قتلاهم وجرحاهم.
ولاذ بقية المرتزقة بالفرار من أرض المعركة بعد فشل محاولة الزحف، بدون أن يحققوا أي تقدم.
في الوقت ذاته، أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبيّة صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمع كبير لمرتزقة الجيش السعودي تم رصده في منطقة طيبة الاسم بصحراء الأجاشر قبالة نجران، وأكد مصدر عسكري للصحيفة أن الصاروخ حقق إصابة دقيقة وأسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.
من جانبها، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة تجمعات أُخرى لمرتزقة الجيش السعودي تم رصدها في منطقة الصوح قبالة نجران أَيْضاً، وأكد مصدر عسكري أن الضربات حققت إصاباتٍ دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وكبدتهم خسائرَ مادية متنوعة.
وعلى صعيد عمليات القنص، أفاد لصحيفة المسيرة مصدر في وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة بأن 16 عنصراً من مرتزقة الجيش السعودي سقطوا بين قتيل وجريح، أمس، بعمليات قنص استهدفتهم في مناطق متفرقة بجبهتَي جيزان ونجران.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com