ثلاث هجمات نوعية تحصد عشرات المرتزقة في الجوف

المسيرة: الجوف
نفّذ أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأول الجمعة، ثلاثَ عمليات هجومية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الجوف.
وَأَوْضَحَ مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن المجاهدين نفذوا عملية هجومية استهدفت مواقع للمرتزقة في جبهة الخليفين بمديرية خب الشعف خلفت خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.
كما نوه المصدرُ بسقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة إثر عملية هجومية أُخرى على مواقعهم في منطقة سلبة بذات المديرية، مشيراً إلى أن المجاهدين اغتنموا عَدَداً من الأسلحة المتنوعة التي خلفها المرتزقة عقب سقوطهم وفرار من تبقى منهم.
ولفت المصدر إلى أن العملية الهجومية الثالثة للجيش واللجان على مواقع مرتزقة العدوان بجبهة حام أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى المرتزقة وتكبيدهم خسائرَ مادية كبيرة.
وفي السياق دمر أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة دبابةً للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة حام بمديرية المتون، فيما قتل وجُرح العديد من مرتزقة العدوان بعبوات ناسفة لـ وحدة الهندسة في جبهتَي صبرين والخليفين بـ خب والشعف.
من جانب آخر وفي جبهة الجوف أطلقت وحدة الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان الشعبيّة، أمس صاروخين من نوع كاتيوشا على تجمعات المنافقين في معسكر السويقاء، فيما تم استهداف تجمعات أُخرى في الخنجر بعدد من قذائف المدفعية، تم على إثرها تحقيق إصابات مباشرة في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com