السلطة المحلية بذمار تفرج عن (70) شخصاً من المغرّر بهم في صفوف العدوان

المسيرة| ذمار
استجابةً لدعوة السيد القائد عَبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله في الإفراج عن المغرّر بهم، أُفرج، أمس بمحافظة ذمار عن (70) من المغرّر بهم ممن تم ضبطُهم وهم في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان.
وخلال عملية الإفراج، أكّــد محافظُ ذمار رئيس اللجنة الأمنية الشيخ محمد حسين المقدشي، أن الإفراج عن المغرّر بهم يأتي تنفيذاً لقرار العفو العام، مُشيراً إلى أهميّة أن يعيَ الجميعُ خطورةَ مؤامرات العدوان التي تهدفُ إلى تمزيق الوطن ونهب مقدراته.
وحَثَّ المقدشي المغرّرَ بهم للوقوف في صَفّ الوطن، لافتاً إلى حرص القيادة السياسيّة إعطاء فرصة للمتورطين في مساندة العدوان للعودة إلى صَفّ الوطن والعمل على تعزيز وحدة الصف لمواجهة العدوان.
وَأَشَارَ إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق اليمن أرضاً وشعباً على مدى أَكْثَــر من أربعة أعوام، مبيناً أهميّة التكاتف والوقوف صفاً واحداً في مواجهته وإفشال مخطّطاته.
وأشاد محافظ ذمار بجهود أجهزة الأمن وأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في تعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات.
بدوره، أكّــد مديرُ أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي أن العفو فرصة لبناء الثقة بالمفرج عنهم، داعياً إياهم للوقوف في صَفّ الوطن والوعي بخطورة مخطّطات العدوان والحذر من محاولة الالتحاق بصفوفه مرة أُخْــرَى.
حضر عملية الإفراج عضو المجلس المحلي بالمحافظة أحمد صلاح الورقي ومدير مديرية مدينة ذمار محمد أحمد السيقل ومدير مديرية ميفعة عنس علي حسين هاشم الكبسي ومدير إدارَة البحث الجنائي محمد الخطيب وعدد من القيادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com