وزير الصحة يدعو الكوادر الطبية اليمنية المتواجدة في الخارج للعودة لخدمة الوطن

المسيرة | صنعاء
دعا وزيرُ الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، أمس الأول، الكوادرَ الطبيةَ اليمنية في الخارج العودة إلى الوطن وخدمة أبنائه، خَاصَّةً خلال المرحلة الراهنة.
وأوضح الوزيرُ المتوكل خلال أمسية رمضانية نظمها مستشفى الكويت الجامعي بحضور وكلاء وزارة الصحة ومدراء العموم والبرامج بالوزارة ومدير المستشفى الدكتور أمين الجنيد ونوابه ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، أن 70 بالمائة من الكادر التخصصي والتمريضي غادر البلد رغم الحاجة الماسة له في ظل استمرار العدوان والحصار.
وحيّا المتوكل صمودَ الكوادر الطبية والممرضين في الداخل وحرصهم على تقديم الخدمات الطبية وتخفيف معاناة المواطنين رغم توقف الرواتب والنفقات التشغيلية للمستشفيات، مشيداً بجهود قيادة مستشفى الكويت الجامعي والكوادر الطبية والصحية العاملة بالمستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في هذه المرحلة الاستثنائية.
وتطرق المتوكل إلى ما شهده مستشفى الكويت الجامعي من تطورات، لافتاً إلى الترتيبات الخَاصَّة ليكون مستشفى الكويت صرحاً صحياً نموذجياً لتقديم الخدمات الصحية واستقبال جميع الحالات المرضية.
وَأَشَارَ إلى ضرورة تكاتف الجهود لتحسين الأداء وتقديم خدمات صحية للمواطنين بما يخفف من معاناة المرضى والجرحى، حاثًّا قيادة المستشفى على تكثيف الدورات التدريبية وتأهيل الكادر التمريضي، مبيناً أهميّة دور الكوادر التمريضية في تقديم الخدمات خَاصَّةً في شهر رمضان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com