هجوم نوعي على مواقع المرتزقة في جبهة “قانية” وخسائرُ كبيرة في صفوفهم

المسيرة | البيضاء
نفّــذت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأول، عمليةً هجومية نوعية على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في محافظة البيضاء، وسقط العشراتُ من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال العملية.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن الهجومَ استهدف عدةَ مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقةُ العدوان في جبهة قانية بالمحافظة، بعد رصد تجمعاتهم وتحَــرّكاتهم بدقة.
وأوضح أن المرتزِقة الذين كانوا هناك تعرضوا لضربات مكثّفة ومسدّدة من قبل الوحدات المهاجمة، ما أسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.
ولاذ بقية المرتزِقة بالفرار من تلك المواقع مذعورين، فيما اغتنمت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة كمياتٍ من العتاد العسكريّ المتنوع خلال العملية.
وشهدت محافظةُ البيضاء خلال الفترة الأخيرة تقدماً واسعاً لقُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، حَيْــثُ تمكّنت من تطهير مديرية ذي ناعم بالكامل، كما تمكّنت من السيطرة على مواقعَ كثيرةٍ في جبهة الزاهر.
وجاء هذا التقدمُ خلال عمليات عسكريّة كبرى كان لأبناء وقبائل المحافظة دورٌ بارزٌ فيها، حَيْــثُ تعانوا بشكل كبير من قُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من أجل تطهير تلك المناطق من المرتزِقة الذين ظلوا يعتدون عليها طوال فترة تواجدهم فيها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com