إغارة على مواقع المرتزقة في عسير وكمين هندسي يضاعف خسائرهم

المسيرة | عسير
نفّــذت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الجمعة، عدةَ عمليات عسكريّة متنوعة في جبهة عسير، تم خلالها الإغارةُ على مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ واستهداف تجمعاتهم وآلياتهم، وسقط خلال ذلك عددٌ من القتلى والجرحى في صفوفهم وتكبّــدوا خسائر مادية متنوعة.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبيّة نفّــذت عمليةَ إغارة على عدة مواقعَ كان يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة أبواب الحديد، وأوضح المَصْــدَرُ أن المرتزِقة تعرضوا خلال العملية لنيران مسدّدة أوقت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وبالتزامن مع ذلك تكبّــد المرتزِقةُ خسائرَ إضافيةً قبالة منفَــذ علب جراء وقوعهم في كمين هندسي، حَيْــثُ انفجرت عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان بمجموعة منهم هناك، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.
جاء ذلك فيما دمّــرت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليةً عسكريّةً لهم قبالة أبواب الحديد، وذلك بواسطة صاروخ موجّه أطلقته وحدة ضد الدروع.
في الوقت ذاته، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ في منفَــذ علب، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الضربات حقّقت إصاباتٍ دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com