السيطرة على عدة مواقع قبالة جيزان بعملية عكسية ومصرع عشرات المرتزقة

المسيرة | جيزان
حقّقت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً جَديداً، أمس الجمعة، قبالة جيزان، حَيْــثُ تمكّنت من السيطرة على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزِقة، وذلك إثر عملية هجومية عكسية جاءت عقب كسر محاولة زحف لهم هناك.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن مرتزِقة الجيش السعوديّ نفّــذوا محاولةَ زحف على عدة مواقع تسيطر عليها قُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة شرق جبل النار قبالة جيزان، حَيْــثُ تلقى المرتزِقة ضرباتٍ مكثّفة أسقطت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولاذ بقيتهم بالتراجع والفرار.
وعقب كسر الزحف، نفّــذت قُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة عمليةً هجوميةً عكسيةً طاردت خلالها المرتزِقة الفارين، واقتحمت عَدَداً من مواقعهم.
وانتهت العمليةُ العكسية بسيطرة قُــــوَّات الجيش واللجان على عدد من تلك المواقع وتطهيرها من المرتزِقة واغتنام عتاد عسكريّ متنوع منها.
وأكّــد المَصْــدَرُ أن مرتزِقة الجيش السعوديّ تعرضوا أَيْـضاً لنيران مكثّفة من قبل قُــــوَّات الجيش واللجان خلال العملية العكسية، ما أسفر عن مضاعفة خسائرهم البشرية، حَيْــثُ سقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.
إلى ذلك، تمكّنت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان، أمس، من تدمير مدرعة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في جبل الخزان بجيزان، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن ذلك تم بواسطة صاروخ موجه أطلقته وحدة ضد الدروع على الآلية وأصابها بشكل دقيق ومباشر.
وكانت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت، أمس الأول، من تدمير آليتين لجيش العدوّ السعوديّ في جيزان، إحداهما مدرعة تم تدميرها بسلاح مناسِبٍ في موقع المعريضة، والأُخْــرَى دبابة تم تدميرُها بصاروخ موجّه شرق جبل الدود.
وبالتزامن مع ذلك أطلقت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة ثلاثة صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات للمرتزِقة تم رصدُها قبالة جبل قيس، وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني أن الصواريخَ حقّقت إصابات دقيقة وأسفرت عن مصرع وإصابة عشرات المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com