مصرع عدد من قيادات وعناصر المرتزقة بهجوم نوعي على مواقعهم في جبهة “الزاهر”

المسيرة | البيضاء
نفّــذت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عمليةً هجوميةً نوعية على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في محافظة البيضاء التي تشهدُ مؤخراً تقدماً كَبيراً للجيش واللجان.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العمليةَ استهدفت عدةَ مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقةُ العدوان، في جبهة الزاهر، بعد رصد تحَــرّكاتهم وتجمعاتهم هناك بدقة.
وأوضح المَصْــدَرُ أنه جرى خلال العملية اقتحامُ تلك المواقع واستهدافُ مجاميع المرتزِقة الذين كانوا فيها بنيران مسدّدة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأكّـــــد المَصْــدَرُ أن قياداتٍ من المرتزِقة كانوا من بين القتلى والجرحى الذين سقطوا بنيران الجيش واللجان خلال العملية، فيما لاذ بقية المرتزِقة بالفرار.
يشار إلى أن محافظة البيضاء شهدت خلال الفترة القصيرة الماضية تقدماً كَبيراً لقُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، حَيْــثُ تم خلال الشهر الفائت تأمينُ وتطهير مديرية ذي ناعم بالكامل، في عمليات نوعية سقط خلالها العشرات من التكفيريين والمرتزِقة قتلى وجرحى.
وبذلك التقت جبهتَا ذي ناعم والزاهر ليمتد تقدم قُـــوَّات الجيش واللجان إلى الجبهة الثانية، حَيْــثُ تمت السيطرة على عدد كبير من المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزِقة هناك خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وقبل يومين بث الإعلامُ الحربي التابع لقُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة مشاهدَ مصورة عرضت جانباً من تفاصيل سيطرة قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في جبهة الزاهر أَيْـضاً.
ويأتي هذا التقدمُ الذي تحقّــقه قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة بتعاون كبير من أبناء وقبائل المحافظة، الذين يسعون لتطهير مناطقهم من مرتزِقة العدوان، حَيْــثُ تتعرض المناطق التي يسيطر عليها المرتزِقة لاعتداءاتٍ وانتهاكات متواصلة من قبلهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com