رسالةٌ إلى الجنوبيين .. بقلم/ لطيفة صلاح العزي

افهموا وتعقلوا يا من أيّدتم تحالُفَ العدوان الظالم المعتدي، ورميتم أنفسكم في أحضان الاحتلال، وقمتم بتأييدهم وتشجيعهم ومساعدتهم ضد إخوانكم، وأبناء جلدتكم اليمنيين.
كنتم تصرخون ضد نظام ٧/٧، وحين أسقطنا تلك العصابة، أعلنتم وقوفكم معها، وإلى جانبها وذهبتم للقتال معها!.
وفـَوق هـذا وذاك، رحبتم بالغازي الإماراتي والسعوديّ لاحتلال الجنوب ونهب ثرواته، ومحاربة إخوانكم، وذهبتم للقتال معهم!!.
ومعَ كُــــلّ صفعات الخذلان، وما يحصل لكم من قبل المحتلّ السعوديّ والإماراتي، فإنكم تذهبون لاتّخاذ مواقفَ رخيصةٍ تعبر عن ارتهانٍ من وثقتم بهم من قوى الاحتلال الغاشم.
فأثناء محادثات ستوكهولم أعلن عيدروس الزبيدي أنه سيهجم على الحديدة ويحتلها، وكان من المفترض توجيهُ التهديد تجاه الإمارات والسعوديّة والتحرّر من قبضتهم؛ لأَنَّهم هم المعنيون في الأول والأخير لمشاركتكم من عدمها.
وهكذا بعد عقد جلسة النواب، ذهبوا بكم إلى فتح جبهات جديدة، والدفاع ليس عن أرض الجنوب، بل للدفاع عن حدود السعوديّة.
ولذلك استغرب بشدة من هذه المواقف والتحَــرّكات غير عقلانية وغير المنطقية. والتي تدلل فعلا على انبطاح القيادات الجنوبية للاحتلال، وتآمر واضح على المواطن في الجنوب لخدمة مصالحهم وأسيادهم. كما أستغرب أيضاً من تلك الحملات الإعلامية التي تتحدث عن حرب شمالية جنوبية، وتدعو للتحَــرّك للدفاع عن أرض الجنوب في الوقت الذي تحتل فيه الإمارات والسعوديّة أغلب المحافظات وتسيطر على كُــــلّ الموارد.
نحن نتفهم أنه لا حرب بين أبناء اليمن..!!، وأن الحرب هي بين اليمن ودول الاحتلال السعوديّ الإماراتي الأمريكي البريطاني، فهل ستفهمون هذا.. يا أبناء الجنوب؟
ليتكم تعقلون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com