وزير النقل بحكومة المرتزقة: “التحالف” يمنع عودة آلاف المواطنين اليمنيين من الهند

المسيرة | متابعات
تواصلت اعترافات قيادات حكومة المرتزقة التي تكشف حقيقة مطامع العدوان ومدى عجز وخواء سلطة الفارّ هادي وزيف “الشرعية” التي تحاول انتحالها، فبعد أن اعترف وزير داخلية المرتزقة بأن تحالف العدوان هو من يمتلك قرار وإدارة المناطق المحتلّة ويسعى لاحتلال بقية المحافظات، اعتراف وزير النقل بحكومة المرتزقة المدعو صالح الجبواني، أن تحالف العدوان يمنع المواطنين اليمنيين في الهند من العودة إلى البلاد، في تصرف يكشف أَيْــضاً حقيقة تعامل تحالف العدوان مع اليمنيين ومع سلطات المرتزقة التي يدعي دعم “شرعيتها”.
وقال المرتزق الجبواني في تغريدة على حسابه في تويتر، مساء أمس الأول: إن “التحالف” يرفض منح تصاريح للطائرات التابعة لحكومة المرتزقة من أجل رحلات إضافية لنقل المواطنين من الهند إلى بلادهم.
وأضاف: “طالبناهم ونكرّر: امنحونا التصاريح” وتساءل “ماذا بقي لنا يا تحالف؟ إلى متى؟”
اعتراف يؤكّـــد أولاً إمعانَ تحالف العدوان في ممارسة الحصار الخانق على اليمنيين، كما يؤكّـــد من جهة أُخْـــرْى عجز حكومة المرتزقة عن امتلاك واتخاذ أية قرارات، وأنها ليست سوى مُجَــرّد أداة مسلوبة الإرادة.
ويلتقي كلامُ المرتزق الجبواني مع تصريحات المرتزق أحمد الميسري، وزير داخلية حكومة الفارّ هادي، والذي اعترف قبل أَيَّـام بأن تحالف العدوان يمنع حكومتهم من ممارسة أي دور إداري، كما اعترف بأطماعِ السعوديّة والإمارات في احتلال اليمن تحت ذريعةِ ما يسمى “الشرعية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com