هجومان على مواقع المرتزقة وتدمير 5 آليات في جيزان وعسير

المسيرة | ما وراء الحدود
نفّــذت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة عمليات عسكريّة نوعية في جبهات ما وراء الحدود، أمس الاثنين، وسقط عدد من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى خلال تلك العمليات.
ففي جبهة جيزان، نفّــذت وحدات من الجيش واللجان عملية هجومية على عدة مواقع يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في تبة القمامة والكرس، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العديدَ من المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.
جاء ذلك بالتزامُنِ مع عملية إغارة نوعية نفّــذتها وحدات أُخْـــرْى من الجيش واللجان على مواقع أُخْـــرْى للمرتزِقة شرقة الخوبة، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن العملية استمرت عدة ساعات تم خلالها استهداف المرتزِقة بنيران مكثّفة أوقعت عَــدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.
وأضاف المَصْــدَرُ أن طيران العدوان حاول إعاقة تقدم قُــــوَّات الجيش واللجان خلال العملية، ولكنه لم يفلح، مشيراً إلى أن القُــــوَّات المغيرة تمكّــنت من تدمير آلية للمرتزِقة بصاروخ موجّه، كما اغتنمت كمياتٍ من العتاد العسكريّ من تلك المواقع.
في الوقت ذاته، دمّــرت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان جرافة عسكريّةً سعوديّة قبالة جبل قيس، وذلك بواسطة عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة.
وفي جبهة عسير، دمّــرت قُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة، أمس، ثلاث آليات لمرتزِقة الجيش السعوديّ، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني أن آليتين تم تدميرهما بواسطة عبوتين ناسفتين في مجازة وقبالة منفَــذ علب، وأسفر ذلك من مصرع عدد من المرتزِقة، والثالثة تم تدميرها بسلاح مناسب قبالة منفَــذ علب أَيْــضاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com