مؤسّسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدشّن توزيعَ السلال الرمضانية بصنعاء

المسيرة | صنعاء
استقبالاً لشهر الخير والإحسان، دشّنت مؤسّسةُ فاطمة الزهراء -عليها السلام- الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء، أمس، توزيعَ السلال الرمضانية للعام الرابع على التوالي.
وخلال التدشين، أشار وكيلُ أول محافظة صنعاء، حميد عاصم، إلى أهميّة توزيع هذه السلال الغذائية في المناطق النائية بالمحافظة ولمرة واحدة بمناسبة شهر رمضان، معبِّراً عن شكره للمؤسّسة لما تنفذه من أنشطة إنسانية وتوفير بعض الاحتياجات للمواطن وشمول السلة على المواد الغذائية التي يتطلبها الشهرُ الكريم.
وأشار عاصم إلى أن المؤسّسة موّلت مشروعَ مياه بالطاقة الشمسية في منطقة بخولان وقدمت محاليلَ خاصةً بالكوليرا لمديريات خولان ونهم وبني حشيش، مؤكّــــداً الحرصَ على تقديم التسهيلات لمؤسّسة فاطمة الزهراء التي تستهدف مساعدة النازحين والمتضررين.
بدوره أشار رئيس مؤسّسة فاطمة الزهراء عليها السلام، أحمد صباح، إلى أن التوزيع يشمل أكثرَ من 400 سلة غذائية للمحتاجين والفقراء والمتضررين من العدوان وأسر الشهداء والمرابطين.
ودعا أهلَ الخير إلى تقديم المساعدات للمحتاجين والمتضررين خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، لافتاً إلى أن أنشطة المؤسّسة تشمل عدداً من المجالات بما فيها القطاع الصحي.
وأكّــــد حرصَ المؤسّسة على مساندة الجهود الرسمية في مساعدة المحتاجين، موضحاً أن السلال الغذائية تحتوي على الدقيق والسكر والأرز والتمر والزيت وغيرها من احتياجات رمضان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com