كسر محاولة زحف للمرتزقة في نجران والمدفعية توقع 15 قتيلاً وجريحاً منهم

المسيرة | نجران
سقط العشراتُ من عناصر مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى في جبهة نجران وراء الحدود، أمس الأحد، خلالَ عمليات متنوعة نفذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبية.
وَأَفَادَ مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت أمس من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الشرفة، حيث دفع العدوُّ بمجاميعَ كبيرة من مرتزقته لتحقيق تقدم هناك، تحت غطاء من الطيران الحربي والاستطلاعي التابع للعدوان.
وأوضح المصدر أن محاولة الزحف استمرت عدة ساعات تلقّى خلالها مرتزقة الجيش السعودي ضربات موجعة ومكثفة من قبل قوات الجيش واللجان المرابطة هناك، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، وانتهت محاولتهم بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم.
إلى ذلك، أفاد للصحيفة مصدر في وحدة المدفعية التابعة للجيش واللجان بأن الوحدة رصدت تجمعا كبيرا لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، فأطلقت عليهم عَــدَداً من القذائف.
وأكد المصدر أن القذائف حققت إصاباتٍ دقيقةً وأسفرت عن مصرع وإصابة أكثرً من 15 عنصراً من المرتزقة، وكبدتهم خسائرَ مادية متنوعة.
جاء ذلك فيما تكبد المرتزقة خسائرَ إضافيةً جراء وقوعهم في كمين هندسي نوعي، حيث أوضح مصدر ميداني للصحيفة بأن عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، انفجرت بآلية لهم قبالة منفذ الخضراء، وأدى ذلك إلى تدمير الآلية ومصرع جميع عناصر المرتزقة الذين كانوا على متنها.
وكانت وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت مساء أمس الأول، عمليةَ إغارة نوعية على عدد من المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء، وأكد مصدر عسكري للصحيفة أن عَــدَداً من المرتزقة الذين كانوا هناك سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المغيرة.
وبالتزامن مع ذلك، وقع مرتزقة الجيش السعودي في كمين هندسي بمنطقة رشاحة الشرقية، حيث انفجرت بهم عبوةٌ ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، ما أدّى إلى مصرع وإصابة أربعة منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com