الجيش واللجان يسيطرون على عدة تباب في عسير والإعلام الحربي يعرض التفاصيل

المسيرة | متابعات
عرض الإعلامُ الحربي، أمس الأحد، مشاهدَ مصورةً وثّقت جانباً من تفاصيل سيطرة قوات الجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع والمرتفعات في جبهة عسير وراء الحدود.
وَأَفَادَ مصدرٌ في الإعلام الحربي بأن قوات الجيش واللجان الشعبية اقتحمت تلك المواقع والتباب في عملية هجومية اتخذت مسارين، ما سبّب حالة إرباك وذعر كبيرة في صفوف المرتزقة الذين كانوا يتمركزون هناك.
ولقي العديد من المرتزقة مصارعهم وسقط آخرون منهم جرحى بنيران القوات المهاجمة خلال العملية التي انتهت بالسيطرة على تباب “سليم والشويل وسياف”.
وأظهرت المشاهد التي بثها الإعلام الحربي تقدمَ قوات الجيش واللجان نحو تلك التباب، كما أظهرت جانبا من الاشتباكات التي خاضتها القوات المهاجمة مع عناصر العدو خلال الاقتحام، حيث تمت ملاحقة المرتزقة إلى جميع أوكارهم وتم استهدافهم بنيران مكثفة ومسددة.
واغتنمت قواتُ الجيش واللجان كمياتٍ من العتاد العسكري للعدو في تلك التباب بعد اقتحامها والسيطرة عليها والتنكيل بمن كانوا فيها.
من جانب آخر، تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من إحباط محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة بجبهة عسير.
وأوضح مصدر عسكري لصحيفة المسيرة بأن قوات الجيش واللجان استهدفت عناصر المرتزقة المتسللين بنيران مسددة أوقعت عَــدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com