تخرُّجُ دفعات أمنية من قوات الأمن المركزي والنجدة بصعدة والمحويت

المسيرة | خاص
تزامُناً مع قدوم شهر الخير والإعداد والجهاد والاستبسال شهر رمضان المبارك، شهدت محافظةُ صعدة، أمس السبت، حفلاً وعرضاً عسكريًّا؛ بمناسبة تخرُّج دفعة من قُـــوَّات الأمن المركزي تحمل عنوان “نصرٌ من الله” بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض.
وأجرت الدفعة عرضاً عسكريّاً أظهرت فيه بعض المهارات والخبرات والأساليب التي تلقوها خلال الدورة العسكريّة.
وخلال العرض العسكريّ الذي حضره عدد من القيادات الأمنية والعسكريّة، بارك المحافظ عوض للخريجين نجاحَهم في إتمام الدورة، مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة قُـــوَّات الأمن المركزي من خلال ما تقوم به من تأهيل ضباط وأفراد وحدات الأمن المركزي.
وشكر المحافظ الانضباطَ والجاهزية للخرجين ومنتسبي الأمن المركزي، معرباً عن أمله بأن يقوموا بدور كبير من حفظ للأمن ورفد للجبهات.
وفي نهاية الحفل كرمت السلطة المحلية للمحافظة الخريجين من الدفعة بهدايا رمزية.
إلى ذلك، أقيم في محافظة المحويت عرضٌ عسكريّ أمني بمشاركة دفعة من الخريجين بالمحافظة بمناسبة تخرج دفعة أمنية قتالية باسم الشهيد الصمّــاد من قُـــوَّات النجدة.
وخلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ يحيى إبراهيم والمسئول الاجتماعي بالمحافظة الشيخ حسين عبدالله عركاض ووكيل المحافظة لقطاع الأمن العميد عبدالقادر المأخذي وعدد من الشخصيات ألقى وكيل المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم كلمة أشاد فيها بملحمة الصمود الأمني التي تخوضها الأجهزةُ الأمنيةُ في مواجهة مؤامرات دول العدوان السعوديّ الأمريكي.
وأشار الوكيل إبراهيم إلى الدور المتميز التي تقوم به الأجهزة الأمنية من خلال الحفاظ على الأمن والاستقرار وتوفير السكينة العامة ومستوى ضبط الجريمة، داعياً المواطنين إلى الوقوف جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأمنية على الدوام.
من جانبه ألقى مدير أمن المحافظة العميد محمد حفظ الله الحمزي كلمة رحّب فيها بالضيوف الحاضرين في الفعالية، مشيراً إلى تلقّي الخريجين دورةً قتالية ودورةً مهارات أمنية كاملة وشاكراً دورَ المؤهلين والعاملين القائمين على الدورة وما أنجزوه من مستوى تأهيل عالي المستوى.
وأشاد الحمزي بمستوى الجاهزية الكبيرة والمعنوية العالية والانضباط الكبير الذي تحلّى به خريجو دفعة الشهيد الصمّــاد وهو ما ينعكس جلياً من خلال المظهر المهيب للخرّيجين.
حضر الفعالية مديرُ مكتب المحافظ الأُستاذ عبدالحميد أبو شمس وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقادة الوحدات الأمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com