مقتل فتاة في أبين وشاب بعدن على أيدي ميليشيا وعصابات الاحتلال الإماراتي

المسيرة| أبين:
تواصلُ ميليشيا وعصابات الاحتلال الإماراتي العبثَ بأرواح الأبرياء من المواطنين الآمنين في المحافظات الجنوبية والذي يأتي ضمن مخططٍ مدروس وممنهج لإنهاء حالة الأمن ونشر الذعر والخوف في أوساط الأهالي كي يتسنى للمحتلّ استكمالُ انقضاضه على كُـــلّ مفاصل المؤسّسات الخدمية والإيرادية، بما فيها الموانئ والمطارات وحقول النفط.
وفي آخر تلك الجرائم، عثر مواطنون في منطقة زنجبار محافظة أبين مساءَ أمس الأول الجمعة، على جثة فتاة مجهولة قُتلت ببشاعة من قبل عصابات ومسلحي ما يسمى “الحزام الأمني” التابع للاحتلال الإماراتي.
وقالت مصادر محلية في أبين: إن مواطنين عثروا على جثة فتاة مجهولة تم قتلُها بإطلاق الرصاص في وجهِها وتشويهها بطريقة بشعة لا تمُتُّ للإنسانية بصلة، حَيْــثُ أقدم المجرمون التابعون للاحتلال الإماراتي بعد أن أردوها قتيلة برمي جثتها في منطقة خالية من السكان بمنطقة باجدار مديرية زنجبار قبل أن يقوم المواطنون بنقلها إلى مستشفى الرازي.
وتأتي هذه الجريمة متزامنةً مع قيام ميليشيا ما يسمى الحزام الأمني في عدن بقتل المواطن راشد صالح الداعري المقلب (بأبو عيون) والذي يعمل في بيع القات بسوق الشيخ عثمان.
ولفت شهود عيان بسوق القات، إلى أن مسلحين يستقلون دراجةً نارية باشروا أبو عيون بإطلاق النار عليه قبل أن يلوذوا بالفرار بعد ارتكاب الجريمة، دون أن تحَــرّكَ سياراتُ الشرطة والنقاط الأمنية التابعة للاحتلال القريبة من مكان الجريمة أي ساكن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com