النظام السعوديّ يفرض الإقامة الجبرية منذ 3 أشهر على وزير مرتزق في حكومة الفارّ هادي

المسيرة| متابعات:
يواصل العدوانُ السعوديّ الإمعانَ وبشكل متعمَّد ومخزٍ في إهانة حكومة الفارّ هادي وكل المسئولين والوزراء المرتزِقة فيها وصلت حَـدَّ الإقامة الجبرية التي تفرضُها السلطاتُ السعوديّة على البعض منهم.
وتداول المئاتُ من الناشطين والإعلاميين اليمنيين في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خبرَ قيام السلطات السعوديّة بفرضِ الإقامة الجبرية على محافظ المهرة السابق ووزير الدولة الحالي في حكومة الفارّ هادي، المرتزِق محمد عَبدالله بن كدة، ومنعه من مغادرة أراضيها، على خلفية مواقفه الأخيرة الرافضة لتواجُدِ الاحتلال السعوديّ في المهرة وأعمالها العبثية بالمحافظة ونشر المرتزِقة في كُــــلّ مديرياتها لغرض السيطرة الكاملة على المهرة، موضحين أن بن كدة موجودٌ في السعوديّة منذ ثلاثة أشهر بعد استدعائه من مكتب الفارّ هادي المتواجد في الرياض ووضعه تحتَ الإقامة الجبرية حتى اللحظة.
وأوضح إعلاميون أن المرتزِقَ محمد عَبدالله بن كدة أجرى اتصالاتٍ مع قيادات في حكومة الفارّ القابعة في فنادق الرياض اشتكى خلالها منعَه من مغادرة الرياض وفرض المملكة عليه قيوداً تكبل تحَــرّكاته سواء لديها أَو عبر منعه من مغادرة أراضيها، إلا أنها تجاهلت تلك الشكوى، ما يؤكّـــد عجزها عن اتّخاذ أي موقف أَو قرار للدفاع عن نفسها وأن الأمر الأول والأخير هو بيد النظام السعوديّ.
وكان بن كدة قد أُقيل من منصبه كمحافظٍ للمهرة وعُيّن وزيراً للدولة في حكومة المرتزِقة بشهر نوفمبر 2017، وتعيين الاحتلال السعوديّ المرتزِق راجح باكريت – محافظاً للمهرة، وهو ما قوبل برفض كُــــلّ أبناء وقبائل المهرة التي تطالب بمحاكمته على كُــــلِّ الجرائم التي اقترفها بحق أبناء المحافظة وتسهيل كُــــلّ الإجراءات للاحتلال في بسط نفوذه والسيطرة الكاملة على المهرة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx