حجة: قبائل “عبس” و”الغرابي” يندّدون بجرائم العدوان ويعلنون تأييدَهم للرؤية الوطنية لبناء الدولة

المسيرة: حجة
يواصل اليمنيون وقفاتِهم الاحتجاجيةَ المندّدة بالعدوان الأمريكي السعوديّ وجرائم الحرب والإبادَة الجماعية التي يرتكبُها بحقهم منذ بداية العدوان الذي يدخلُ عامَه الخامس، حَيْــثُ نظّم أبناءُ ووجهاء عزلة عبس والغرابي بمدينة حجة، أمس الجُمُعة، وقفةً احتجاجية؛ تنديداً بجرائم العدوان والحصار، مجدّدين تأكيدهم على مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
وخلال الوقفة، جدّد المشاركون العهدَ بالوفاء لدماء الشهداء والجرحى وفي مقدمتهم دم الشهيد الرئيس صالح الصمّــاد، مؤكّـــدين السيرَ على درب الشهداء ومواصلة العطاء ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى ينالَ البلدُ حريتَه واستقلاله وسيادته.
المشاركون وفي بيان صادر عن الوقفة أعلنوا تأييدَهم للمجلس السياسيّ الأعلى وحكومة الإنقاذ في تطبيق الرؤية الوطنية في بناء الدولة والمترجمة لمشروع الشهيد صالح الصمّــاد “يدٌ تحمي ويدٌ تبني”.
وبارك البيانُ الإنجَازاتِ التي حقّــقتها دائرةُ التصنيع الحربي في وحدتَي القُـــوَّة الصاروخية والطيران المسيّر والتقنية العالية التي وصلت إليها رغم الظروف والأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد وفي ظل العدوان والحصار المطبِق المفوض على البلد منذ ما يزيد عن أربعة أعوام.
وفي الوقفة التي رفع فيها المشاركون بعضَ صور ضحايا الجرائم التي يرتكبها العدوانُ بحقهم، طالب المشاركون المجتمعَ الدولي وكافة الأحرار في العالم إلى إدانَة الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني في قتله واستهدافه للمدنيين من الأطفال والنساء في المنازل والأسواق والتي لم تسلم منها حتى مناسبات العزاء والأفراح، مشدّدين على ضرورة إحالة مرتكبي هذه الجرائم لمحاكم العدل الدولية، وأن ما يرتكبونه في اليمن جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.
ودعا البيان كافةَ الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات، مؤكّـــداً على أهميّة الاستمرار في مواجهة العدوان ومرتزِقته، وأضاف: علينا أن نحوِّلَ ميدان المواجهة إلى ميدانٍ للاقتصاص من قوى العدوان ومرتزِقته وثأراً لما يرتكبونه بحق اليمنيين من جرائم حرب وإبادَة جماعية.
وفي ختام الوقفة دعا المشاركون المغرّر بهم ممن لا يزالون يقاتلون في صفوف قوى العدوان للعودة إلى حضن الوطن واستغلال العفو العام للعيش بين إخوانهم بعزة وكرامة والمشاركة في شرف الدفاع عن الوطن خَاصَّــة بعد أن اتضحت أهدافُ قوى العدوان الرامية إلى احتلال البلد ونهب ومصادَرة ثرواته، مؤكّـــدين بأن الوطن يتسع للجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com