الحديدة: مرتزقة العدوان يواصلون خروقاتهم لاتّفاق السويد والطيران يقصف ساحل اللحية

المسيرة| متابعات
واصل مرتزِقةُ العدوان الأمريكي السعوديّ خروقاتِهم لاتّفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، أمس الجُمُعة، مستهدفين المناطقَ السكنية والمنشآت العامة بالقصف الصاروخي والمدفعي، مخلفين أضراراً ودماراً واسعاً في الأحياء المستهدفة، فيما قصف طيران العدوان ساحل اللحية؛ تأكيداً منه على عدم رغبته في دعم جهود السلام.
وقال مَصْــدَرٌ محلي في محافظة الحديدة: إن طيران العدوان استهدف ساحلَ مديرية اللحية بغارتين جويتين في خرق جديد لاتّفاق وقف إطلاق النار، مُضيفاً أن طائرات العدوان الحربية والتجسسية حلّقت بكثافة في أجواء ساحل اللحية بعد شن الغارات.
وفي السياق أفاد المَصْــدَرُ بأن مرتزِقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية كلية الطب بجامعة الحديدة، مما تسبّب في إلحاق أضرار مادية واسعة في المبنى وملحقاته، مُضيفاً: إن المرتزِقة أطلقوا قذائف الهاون ونيران الأسلحة الرشاشة قرب مدينة الشعب وفندق الواحة وجامع الوحيين وكلية الهندسة وباتّجاه مستشفى الكويت وحارة الضبياني وسيتي ماكس بالمدينة.
ولفت المَصْــدَرُ إلى تعرض مناطقَ متفرقة من منطقة 7 يوليو وما جاورها إلى استهداف بالمدفعية والرشاشات المتوسطة، مبينًا أن المرتزِقة أطلقوا نيرانَ الأسلحة الرشاشة باتّجاه معسكر الدفاع وشارع الخمسين وجولة يمن موبايل ونشوب حريق شمال الجولة، كما قصفوا مطارَ الحديدة بعدد من قذائف الهاون، موضحاً قيامَ مرتزِقة العدوان بقصف مناطقَ متفرقة من مدينة الدريهمي المحاصرة بالأسلحة الرشاشة.
وأشار المَصْــدَرُ إلى أن مرتزِقة العدوان استهدفوا بقذائف الهاون شمال مديرية حيس بالتزامن مع تمشيط بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، كما تم استهدافُ شمال قرية مغاري بمديرية حيس بقذائف المدفعية، لافتاً إلى تحليق طيران العدوان الحربي بكثافة في سماء مديرية زبيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com