الجيش واللجان يقتربون من تطهير قطعبة وأبناء المحافظات الجنوبية في الصفوف الأمامية

المسيرة | متابعات
أكّـــد الناطقُ الرسميُّ للقُـــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع، أن قُـــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة باتت على مقرُبَة من تطهير وتأمين جبهة قعطبة في محافظة الضالع، في إطار العمليات العسكريّة الكبرى المستمرّة هناك، والتي نجحت خلال الفترة القصيرة الماضية في تأمين 7 جبهات استراتيجية، وذلك بتعاون كبير من أبناء المحافظة، مؤكّـــداً أن تلك العمليات لا تستهدفُ أبناء المحافظات الجنوبية وإنما تستهدف الغزاة والمرتزِقة.
وقال العميد سريع خلال مؤتمر صحفي عقده، أمس الجُمُعة: إن قُـــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت خلال شهر إبريل المنصرم من تطهير وتأمين أكثرَ من 1500 كيلو متر مربع، في محافظة الضالع، وهي مساحةُ سبع جبهات استراتيجية تمت السيطرةُ عليها وطرد المرتزِقة منها بالكامل في عمليات عسكريّة كبرى.
وأكّـــد سريع أن الأَيَّــامَ القادمةَ ستشهدُ مفاجآتٍ كبرى، مُشيراً إلى أن جبهةَ قطعبة الاستراتيجية باتت على وشك التطهير.
كما أكّـــد أن تلك العملياتِ تمت بتعاون كبير من قبل أبناء الضالع الذين شاركوا في القتال لتطهير مناطقهم من المرتزِقة.
ونوّه المتحدثُ العسكريّ إلى أن العمليات العسكريّة التي تنفّــذها قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظتَي الضالع والبيضاء، لا تستهدفُ أبناءَ المحافظات الجنوبية، بل تهدفُ لطرد الغزاة والمحتلّين.
وأكّـــد أن “الكثيرَ من أبناء المحافظات الجنوبية اليوم ضمن التشكيلات العسكريّة المتقدمة لقُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة” موجها التحية لكافة أبناء تلك المحافظات الذين رفضوا مُخَطّطات العدوان لنشر الفوضى في مناطقهم.
تصريحاتُ المتحدث العسكريّ تأتي بعد سلسلة انتصارات ساحقة حقّــقتها قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة الضالع خلال الشهر الفائت، حَيْــثُ تمكّنت من تأمين جبهات الحشاء والأزارق والعَود والخشبة وحمك وناصة، ومناطقَ أُخْــرَى، خلال عمليات كبرى سقط فيها عددٌ كبير من المرتزِقة قتلى وجرحى، ومثلت صفعات مدوية في وجه تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com