“زلزال1” يضرب تجمعاً للجنود السعوديّين في نجران وكمائن هندسية تودي بعدد من المرتزقة

المسيرة | نجران

سقط العشراتُ من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى في جبهة نجران، أمس الثلاثاء، خلال عمليات متنوعة نفّــذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت صاروخاً من نوع “زلزال1” المصنَّع محلياً على تجمع للجنود السعوديّين ومرتزِقتهم تم رصدهم في معسكر عاكفة.

وأكّـــد المَصْدَرُ أن الصاروخَ أصاب هدفه بدقة عالية وأسفر عن مصرع وإصابة العديد من الجنود السعوديّين والمرتزِقة.

وبالتوازي مع ذلك، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزِقة الجيش السعوديّ على “طلعت نجران، حَيْـثُ حاول العدوُّ تحقيقَ تقدم هناك ودفع بمجاميعَ كبيرةٍ من المرتزِقة تحت غطاء جوي.

ودارت الاشتباكاتُ لأكثرَ من 7 ساعات تعرض خلالها مرتزِقة العدوّ السعوديّ لضربات ونيران مكثّــفة من قبل قُــوَّات الجيش واللجان، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم، قبل أن يلوذَ بقيتهم بالفرار وتنتهي محاولتهم بالفشل، وبدون أن يحقّــقوا فيها أي تقدم.

جاء ذلك فيما تكبّد المرتزِقة خسائرَ إضافية جراء وقوعهم في كمين هندسي محكم شرق رشاحة، حَيْـثُ أفاد مَصْدَرٌ ميداني بأن ثلاث عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان هناك، انفجرت بمجموعة من المرتزِقة وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

في الوقت ذاته، انفجرت عبوة ناسفة أُخْــرَى زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة للجيش واللجان، بآلية عسكريّ لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، ما أسفر عن تدمير الآلية.

وأوضح مَصْدَرٌ ميداني أن الآلية كانت تحمل على متنها عَدَداً من المرتزِقة سقطوا جَميعاً بين صريع وجريح جراء تدميرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com