تدمير 3 آليات بصواريخ موجهة ومصرع عدد من المرتزقة في جبهة عسير

المسيرة | عسير

دمّـــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة ثلاثَ آليات لمرتزِقة الجيش السعوديّ، أمس الاثنين، في جبهة عسير وراء الحدود، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّاتِ الجيش واللجان دمّـــرت مدرعةً وطقماً للمرتزِقة في مجازة، وذلك بواسطة صاروخين موجّهين أطلقتمها وحدة ضد الدروع، وأصاب الصاروخان الآليتين بشكل مباشر، ما أسفر عن تدميرهما وسقوط عناصر المرتزِقة الذين كانوا على متنهما بين صريع وجريح.

وبالتزامن مع ذلك، دمّـــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان آليةً ثالثة للمرتزِقة في المنطقة ذاتها، بواسطة صاروخ موجّه آخر أطلقت وحدة ضد الدروع، لترتفعَ حصيلةُ الآليات المدمّـــرة في المنطقة خلال ساعات قليلة إلى 3 آليات.

من جانب آخر، أطلقت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس عدة قذائف على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها قبالة منفَــذ علب وغربي مجازة.

وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الضربات المدفعية أصابت أهدافها بشكل دقيق ومباشر، وأوقعت العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

في الوقت ذاته، شن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ ثلاث غارات على منطقة مجازة في عسير، في محاولة بائسة لإعاقة العمليات العسكريّة التي ينفّــذها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة هناك، ولم تحقّق تلك الغارات أي شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com