مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بينهم قيادات خلال كسر زحف لهم في البقع

المسيرة | نجران

سقط العشراتُ من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ بين صريع وجريح، أمس الاثنين، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة خلال عدة عمليات نفّــذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة في جبهة نجران وقُبالتها.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت، أمس، من كسر محاولة زحف واسعة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء البقع قبالة نجران.

وأوضح المَصْــدَرُ أن المحاولة اتخذت ثلاثة مسارات، وشارك فيها عددٌ كبيرٌ من المرتزِقة، إلا أنهم تلقوا خلالها ضرباتٍ مكثّفة ومسدّدة من قبل قُــوَّات الجيش واللجان المرابطة هناك، كما وقعوا في كمائنَ هندسية محكمة، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات منهم.

وأكّــد المَصْــدَرُ أن عَدَداً من قيادات مرتزِقة الجيش السعوديّ كانوا ضمن القتلى والجرحى، وانتهت المحاولة بالفشل التام، ولاذ بقية المرتزِقة بالفرار بدون أن يحقّقوا أي تقدم.

في الوقت ذاته، تكبّد مرتزِقة الجيش السعوديّ خسائر إضافية جراء وقوعهم في كمين هندسي بمربع الحماد بنجران، حَيْثُ انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة هناك، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

وبالتزامن مع ذلك، ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لآليات وعناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ في مربع الحماد أَيْضاً.

وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الضربات حقّقت إصابات دقيقة وأسقرت عن مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية متنوعة.

جاء ذلك فيما أردت وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان أحد عناصر المرتزِقة، في المنطقة ذاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com