صعدة: أهالي بني معاذ يقدمون قافلة غذائية للمجاهدين وفاءً للرئيس الشهيد الصمّاد

المسيرة: صعدة
وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصمّاد وتأكيداً على مواصلة الصمود الثبات، سيّر أبناءُ ووجهاء منطقة بني معاذ بمديرية سحار محافظة صعدة، أمس الاثنين، قافلةً غذائية؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في ميادين العزة، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده.
وعلى هامش تسيير القافلة التي أطلق عليها اسم “قافلة الشهيد صالح الصمّاد” واحتوت على كميات من المواد الغذائية والمشروبات والعصائر وعددٍ من الواشي والأغنام، أقام أبناء ووجهاء بني معاذ وقفةً احتجاجية ندّدوا فيها بجرائم العدوان، وأكّـــدوا استمرارهم في مواجهته ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.
وفي الوقفة، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بمواقف أبناء بني معاذ ودعمهم وسخائهم للجبهات وتقديمهم هذه القافلة وفاءً للشهيد الرئيس الصمّاد، مثمّناً التضحيات التي يقدمها أبناء المحافظة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض وصون عزة وكرامة اليمنيين، داعياً كافة مديريات المحافظة لمواصلة عمليات التحشيد والتعبئة ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.
من جانبهم أكّـــد المشاركون في الوقفة الاستمرار في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر، معلنين النفيرَ العام والتحَـرّك الشعبي لإسناد المرابطين وأسرهم، مشددين على أهميّة تفعيل وثيقة الشرَف القبلي في مواجهة العدوان ومرتزِقته وإفشال مخطّطاتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com