قبائل صعفان تندّد بجرائم العدوان وترفد الجبهات بقافلة غذائية ومالية كبيرة

المسيرة | صنعاء
سيّر أبناءُ ووجهاءُ ومشايخ مديرية صعفان بمحافظة صنعاء، أمس الاثنين، قافلةً غذائية ومالية؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف.
وأكّـــد المشاركون في الفعالية أن قوافل العطاء ستتواصل في ظل استمرار العدوان في إجرامه، معتبرين هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه للمجاهدين المرابطين في الثغور المضحون بأرواحهم ودمائهم في سبيل الله واستقلال وحرية الوطن.
وخلال تسيير القافلة نظمت قبائل صعفان وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.
واستنكر المشاركون في الوقفة تعمد طيران العدوان استهدافَ الأطفال والمدارس وارتكابه أبشع المجازر بحق الإنسانية والطفولة، محملين المجتمع الدولي ومجلس الأمن مسؤولية ارتكاب العدوان المجازر الوحشية والمروّعة والتي آخرها مجزرة سعوان.
وندّدت قبائل صعفان بجرائم اختطاف النساء في التحيتا بالحديدة، مؤكّـــدين رفضَهم القاطع لمثل هذه الأعمال التي تتنافى مع الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، داعين قبائلَ اليمن لتحديد موقف من الجرائم والتوجه إلى ميادين الصمود؛ ثأراً لدماء الأطفال والنساء، مجددين تأكيدهم استمرارَ الصمود ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وبذل كُــلّ غالٍ ورخيص؛ دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com