إب.. مديرية القفر تستقبل عدداً من أبنائها المغرّر بهم العائدين إلى حضن الدولة

المسيرة| إب:
“لا عزة ولا كرامة في الارتزاق والعمالة، ومن يقاتل في صف الأجنبي دوماً يشعر بالذل والمهانة لمساهمته في قتل وتدمير شعبه”.. بهذه العبارات يصف العائدون من المغرّر بهم حال من يقاتل إلى جانب قوى العدوان أبناءَ وطنه وجلدته.
جاء ذلك خلال وقفة نظمها العائدون من المغرّر بهم من أبناء عزلة بني مسلم، أمس بمديرية القفر محافظة إب، ممن كانوا يقاتلون في صفوف قوى العدوان (الأمريكي – السعوديّ – الإماراتي – البريطاني).
وعبر العائدون البالغ عددهم 32 شخصاً “عن ندمهم الشديد لانخداعهم بأكاذيب قوى العدوان وحكومة الفارّ هادي ووقوفهم ضد أبناء بلدهم، مشيرين إلى “أنهم ومنذ وقت بعيد كانوا يريدون العودة إلى أحضان الوطن، بيد أن هناك من كان يسعى إلى إحباط محاولات العودة بحجة أن الجيش واللجان الشعبيّة سيرتكبون بحقهم أبشع الجرائم”.
وأوضح العائدون “بأنهم وبعد عقدهم العزم على العودة إلى الوطن مهما كان الثمن، فوجئوا بحفاوة الترحاب التي استقبلهم بها الجيش واللجان الشعبيّة وكافة المسؤولين والجهات الرسمية بمحافظة إب”، موجّهين “دعوتَهم لكل من لا زالوا يقاتلون في صفوف العدوان من المغرّر بهم للعودة إلى جادة الصواب والتوقف عن قتال إخوانهم وأبناء جلدتهم، وسرعة العودة إلى حضن الوطن والوقوف إلى جانب إخوانهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال الطامعين باحتلال البلد ونهب ثرواته”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com