لقاء في الحديدة يناقش الترتيبات لمسيرة البنادق 2 الجمعة القادمة

المسيرة| الحديدة
ناقش لقاءٌ عُقِدَ، أمس الاثنين، بمحافظة الحديدة سيرَ أعمال التحشيد والمشاركة في مسيرة البنادق 2 المزمع إقامتها الجمعة القادمة بالمحافظة تحت شعار “بوصية الرئيس الشهيد الصمّاد ملتزمون وعلى خُطَاه ماضون”.
وفي اللقاء أكّـــد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أهميّة تضافر الجهود وتعزيز الصمود للتصدي للعدوان وإفشال مخطّطاته، مبيناً أن ذكرى استشهاد الرئيس الصمّاد الأولى تتطلب من الجميع الوفاء وتنفيذ وصاياه والمضي على مشروعه “يدٌ تحمي، يدٌ تبني” التي تركها في محاضرات وخطابات ومقابلات يستوجب تطبيقها على الواقع.
ودعا قحيم الفعاليات السياسيّة والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني إلى التحشيد والمشاركة في مسيرة البنادق الثانية التي دعا لها الشهيد الصمّاد قبل وفاته بساعات.
من جانبه حيا المسؤول التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة أحمد البشري، أبناء المحافظة في فعالية مرور أربعة أعوام من الصمود، معبراً عن أمله من الجميع الحضورَ والمشاركة في فعالية مسيرة البنادق.
وأشار البشري إلى أهميّة استمرار التعبئة والتحشيد ودعم الجبهات بالمال والرجال وعدم الالتفات لحملات تضليل وسائل إعلام العدوان، مؤكّـــداً أن صمودَ أبناء اليمن إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة أفشل مخطّطات دول العدوان رغم ما يمتلكه من ترسانة وأسلحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com